اخبار محلية

انتقالي العاصمة عدن يطلع على أوضاع نادي الجلاء

انتقالي العاصمة عدن يطلع على أوضاع نادي الجلاء

صوت الضالع | خاص

عقد مدير إدارة الشباب والرياضة في الهيئة التنفيذية لانتقالي العاصمة عدن الكابتن خالد الزامكي، بمعية نائبه الكابتن معاذ درويش اليوم الأحد لقاءً مع مسؤول النشاط الرياضي في نادي الجلاء، وجدي الحارثي، لمناقشة أوضاع نادي الجلاء والتحديات التي تواجه نشاطه الرياضي.

وخلال اللقاء، الذي عُقد في مقر المجلس الانتقالي بالعاصمة عدن في مديرية صيرة، استمع الكابتن خالد الزامكي والكابتن معاذ درويش إلى عرض مفصل من وجدي الحارثي حول التحديات التي يواجهها نادي الجلاء، حيث كان أبرزها مشكلة ملعب كرة القدم الخاص بالنادي، وأوضح الحارثي آخر المستجدات المتعلقة بهذه المشكلة، مطالباً بضرورة تحريك هذا الملف مع الجهات المعنية لإيجاد حلول عاجلة.

كما تناول النقاش مشروع الاستثمار الخاص بالنادي، المتمثل في بناء محلات تجارية تهدف إلى توفير دخل ثابت ومستدام للنادي. ورغم اعتماد وزارة الشباب والرياضة لهذا المشروع، إلا أنه لم يرَ النور بعد، مما يضع ضغوطاً إضافية على إدارة النادي.

وتطرق الاجتماع أيضاً إلى العديد من القضايا الأخرى التي تؤثر على سير عمل نادي الجلاء، من بينها نقص الإمكانيات والموارد اللازمة لتطوير النادي وتقديم خدمات رياضية أفضل لأبنائه.

من جانبه، أكد الكابتن خالد الزامكي استعداد إدارة الشباب والرياضة في انتقالي العاصمة للتعاون في حلحلة العديد من الملفات العالقة، مشيراً إلى أهمية تضافر الجهود لتحسين أوضاع النادي.

كما وعد ببذل المزيد من الجهود لتحريك الملفات المتعثرة، والتي من شأنها دعم نادي الجلاء والارتقاء بمستواه.

وفي ختام اللقاء، طالب الكابتن خالد الزامكي جميع الأندية الرياضية في العاصمة عدن بالتعاون مع نادي الجلاء من خلال السماح له باستخدام ملاعبهم لإجراء التمارين، نظراً لعدم امتلاك النادي ملعباً معشباً حتى الآن، مشدداً على أهمية التضامن بين الأندية الرياضية لتجاوز الصعوبات الحالية والنهوض بالرياضة في العاصمة عدن.

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى