اخبار محلية

إدارة تسويق الزيوت والمضخات بالشركة تنظم معرض شركة النفط للزيوت والمضخات الرقمية بالعاصمة عدن

إدارة تسويق الزيوت والمضخات بالشركة تنظم معرض شركة النفط للزيوت والمضخات الرقمية بالعاصمة عدن

 

صوت الضالع/ عدن / خديجة الكاف واسماء عبدالقادر 

تصوير/ ابراهيم عبدالرحمن 

افتتح الدكتور صالح الجريري مدير العام لشركة النفط صباح اليوم الثلاثاء الموافق 13اغسطس 2024م بالعاصمة عدن معرض شركة النفط اليمنية فرع عدن للزيوت والمضخات الرقمية بمعية وكيل وزارة النفط والمعادن لشؤون المالية والإدارية الاستاذ طلال بن حيدرة وكيل المحافظة رشاد شائع ، نائب وزير التعليم التعليم العالي والفني والتدريب المهني عبدربه المحولي ، الأستاذ ياسر عبده صالح حبيل مدير الموارد البشرية في الشركة، الذي نظمته إدارة تسويق الزيوت والمضخات بالشركة.

حيث يهدف المعرض الذي سيستمر ثلاثة ايام في تقديم منتجات مختلفة وجديدة للزيوت والشحوم ذات الجودة العالية ومضخات وقود حديثة تعمل بنظام رقمي لحماية المواطنين ،حيث يقام بجانب محطة شمسان النموذجية في مديرية المعلا أمام مكتب الرئيسي للشركة.

وفي الافتتاح تحدث دكتور صالح الجريري مدير العام شركة النفط اليمنية عن افتتاح المعرض التسويقي الاول للزيوت اليابانية الأصلية ومضخات الوقود الرقمية وقطع غيارها.. مشيرا إلى المشتقات النفطية أنها تتميز بالمواصفات عالية الجودة .. مؤكدا حرص الشركة على البحث عن مصادر لأنواع الزيوت ذات مواصفات عالية باعتبار أن الشركة رائدة في عملية توفير المشتقات النفطية لكي تضمن جودة عالية للمواطن .

ويقول : ( كما شاهدتم إن الشركة وضعت شعارها على كل منتجاتها وذلك من أجل أن نتحمل المسؤولية في الجودة والمواصفات ) .. مضيفا أن الشركة بذلت جهود كبير في البحث عن مصادر خارجية وسواء كانت من الدولة الامارات العربية المتحدة بالتعاون مع مصانع زيوت في الصين .

 ويشير إلى أن المعرض يستمر ثلاثة أيام ترقب من له علاقة بعملية سواء زيوت المضخات وسيتم خلال المعرض واعطاء خصومات تشجيعية لمن يقوم الشراء خلال فترة المعرض .

ومن جهته يشير الاستاذ طلال بن حيدرة وكيل وزارة النفط والمعادن لشؤون المالية والإدارية، الى أهمية اقامة مثل هذه الانشطة التي تسهم تنمية موارد القطاع النفطي التي تعتبر من أهم توجهات الوزارة ..مشيداً بجهود قيادة وكوادر شركة النفط اليمنية في السعي لتنوع وتعدد الخدمات التي تقدمها للمجتمع بما يعود بالفائدة والنفع للشركة .

ومن جانبه أوضح الدكتور رشاد شائع وكيل محافظة عدن أن المعرض التسويقي الاول يعد ثمرة لنشاط الملحوظ والمتميز لشركة النفط اليمنية بالمحافظة خلال الفترة الماضية..مشيداً بمستوى المنتجات المعروضة والتي تتوافق مع مواصفات ومعايير الجودة والاعتماد الدولي.

حضر الأستاذ ياسر عبده صالح حبيل مدير الموارد البشرية في الشركة ، الأستاذ محمد عوض ثابت المدير العام للمؤسسة اليمنية للنفط والغاز ،عبدالله قائد الهويشي رئيس نقابة شركة النفط، الاستاذ عبدالله ابراهيم يعقوب مدير إدارة التسويق الزيوت لشركة النفط،الاستاذ سامح سالم نائب مدير إدارة التسويق الزيوت لشركة النفط

وخلال الافتتاح اطلع جميعهم في جولتهم في أرجاء المعرض على ما يحتويه المعرض من أحدث ما توصلت إليه المنتجات والتقنيات الحديثة المستخدمة في مجال الزيوت والمضخات الرقمية ، وتم عرض برومو ترويجي .وفقرة التكريمية حيث قام الدكتور صالح الجريري مدير العام لشركة بتكريم الاستاذ طلال بن حيدرة وكيل وزارة النفط والمعادن لشؤون المالية والإدارية

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى