اخبار محلية

قيادة قوات الأمن الخاصة ( عدن لحج أبين الضالع ) تكرم الإعلامي الجنوبي أبو مرسال الدهمسي

قيادة قوات الأمن الخاصة ( عدن لحج أبين الضالع ) تكرم الإعلامي الجنوبي أبو مرسال الدهمسي

صوت الضالع/ خاص

في مبادرة وطنية.. قامت قيادة قوات الأمن الخاصة ( عدن ـ لحج ـ أبين ـ الضالع ) الممثلة باللواء الركن فضل باعش.. بتكريم الإعلامي الجنوبي المعروف دهمس محمد ( أبومرسال الدهمسي ) بمقر قوات الأمن الخاصة بالعاصمة عدن وذلك لجهوده التي يبذلها وواجبه في مساندة القوات المسلحة والأمن الجنوبية في كافة مهامها القتالية وتسخير قلمه لخدمة شعبه والدفاع عن وطنه الجنوبي ومشروعه التحرري والقيادة السياسية الممثلة بالرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزبيدي . القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية

وعبر الدهمسي في منشور له قبل قليل عبر صفحته الرسمية على الفيس بوك بمنشور خاص قال فيه:
اتقدم بخالص الشكر والتقدير لقيادة قوات الأمن الخاصة ( عدن لحج أبين الضالع ) بقيادة اللواء الركن فضل عبدالله باعش على هذا التكريم لي والمبادرة الوطنية منهم الذي ليست بغريب على شهامة رجل بطل ومناضل مثل اللواء ” باعش ” القائد الجنوبي الجسور الذي نفتخر به دائما وبقوات الأمن الخاصه في العاصمة عدن والجنوب . تعتبر نموذجاً يضرب بها المثل في جهودها والجاهزية القتالية وعملها الأمني في حماية الأمن والاستقرار ،، عزيمة وإصرار وانتماء جنوبي بحت ويقظة وحس يتحلى بها الأفراد والقادة ومعنوياتهم العالية في الدفاع عن الجنوب وقضيته العادله.

واضاف من لا يشكر الناس لا يشكر الله ومن هنأ اتقدم بكل الشكر والتقدير والعرفان لقيادة قوات الأمن الخاصة الجنوبية متمثلة باللواء الركن فضل باعش ، بحضور أركان حرب قوات الأمن الخاصة العميد هيثم ثابت سالم وعدد من القادة وصف ضباط ، فتحيه لقائدهم ولهم جميعا من القلب كل صف جنود أبطال وقادة وصف ضباط وافراد هذه القوة الذي شرفونا بمقامهم فوق عالياً ، نتمنى لهم التوفيق والنجاح دوماً في عملهم وكل مهامهم لأجل جنوبنا الحبيب وعاصمتنا الحبيبه عدن وإلى الأمام حفظكم الله ورعاكم .

وأختتم منشوره الف تحيه لكل الشرفاء والمخلصين سنمضي على عهدنا الراسخ ودرب كل شهداء الجنوب حتى النصر المبين واستعادة دولتنا الجنوبية كاملة .

محبكم أبومرسال الدهمسي

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى