اخبار محلية

هيئة التدريب والتأهيل تختتم دورة صياغة الأخبار وإدارتها على مواقع التواصل بالمكلا

هيئة التدريب والتأهيل تختتم دورة صياغة الأخبار وإدارتها على مواقع التواصل بالمكلا

صوت الضالع/ خاص

اختتمت هيئة التدريب والتأهيل المساعدة لهيئة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الأربعاء، بمدينة المكلا، في محافظة حضرموت، دورة تدريبية عن “صياغة الأخبار وإدارتها باحترافية على مواقع التواصل الاجتماعي”.

وفي اختتام الدورة، أكد رئيس قطاع التدريب السياسي والإعلامي بهيئة التدريب والتأهيل الدكتور عبدالله الحو، سعي هيئة التدريب لتقديم كل ما يمكن تقديمه لتأهيل الكادر الإعلامي من خلال البرامج والدورات الحديثة، مشيراً إلى وجود خطة طموحة للهيئة في المجال الإعلامي والسياسي والعلاقات العامة.

بدوره أشاد مدير إدارة الإعلام والثقافة بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بحضرموت الأستاذ عبدالله باوزير، بجهود هيئة التدريب والتأهيل في تدريب الكوادر الصحفية، شاكرًا جهود المشاركين والتزامهم، مؤكدًا أهمية تنفيذ ما تلقوه من معارف علمية وتطبيقية مهنيًا بما يعزز العمل الإعلامي المساند لقضية شعب الجنوب وحاملها السياسي.

وأوضح مدرب الدورة الدكتور أديب الشاطري، أهمية تنفيذ مثل هذه البرامج والدورات التدريبية الحديثة المواكبة للتطورات التقنية، داعيًا إلى تكثيف تنفيذ مثل هذه البرامج لما يخدم القضية الوطنية.

وجرى في حفل اختتام الدورة التي استمرّت على مدى خمسة أيام متتالية، تكريم المشاركين بشهادات تقديرية نظير جهودهم والتزامهم بالدورة.

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى