اخبــار الضـالع

تنفيذية انتقالي الضالع تعقد اجتماعها الدوري لشهر سبتمبر

 

 

صوت الضالع/ مهيب الجحافي

عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة الضالع، اليوم الأربعاء، اجتماعها الدوري لشهر سبتمبر، برئاسة العميد عبدالله مهدي سعيد، وبحضور نائبه الأستاذ قاسم صالح ناجي .

ووقفت الهيئة أمام جملة من القضايا المدرجة في جدول أعمالها ومنها تقارير الإدارات الخاصة بتقييم عملها خلال الفصل الثالث من العام ٢٠٢٢ والتحضيرات الخاصة لانعقاد الدورة الاعتيادية للقيادة المحلية الضالع.

وناقش الإجتماع جملة من القضايا التي تهم المحافظة وفي مقدمتها الجانب التعليمي والخدمي..وكيفية وضع الحلول والمعالجات المناسبة الساعيه إلى تجاوز التحديات التي تعترض سير العملية التعليمية وكذا بعض المشكلات بالمحافظة.

وشدد العميد عبدالله مهدي رئيس المجلس، على أهمية مضاعفة بذل المزيد من الجهود والارتقاء بالعمل المؤسسي بما يواكب التطورات والأحداث التي تشهده الساحة الجنوبية.. مشيرا إلى أن المرحلة القادمة تتطلب من الجميع الوقوف صفا واحدا خلف المجلس الانتقالي الجنوبي وإفشال كل المؤامرات المحدقة بالجنوب .

وفي مستهل الاجتماع حيت الهيئة التنفيذية لانتقالي الضالع الانتصارات التي تحرزها القوات المسلحة الجنوبية في محافظتي ابين وشبوة.. وأشادت في السياق ذاته بالمسيرات والمهرجانات الجماهيرية التي تشهده محافظتي حضرموت والمهره المطالبه برحيل قوات الإخوان وإحلال بدلها قوات النخبة الحضرمية .

وخرج الاجتماع بجملة من القرارات بصدد القضايا التي وقف أمامها..

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى