اخبــار الضـالع

مكتب الصناعة والتجارة بالضالع ينفذ حملة لسحب شمة الحوت من أسواق سناح وقعطبة

صوت الضالع / خاص

نفذ مكتب الصناعة والتجارة في محافظة الضالع، اليوم الاثنين، حملة على المحلات التجارية للتفتيش على “شمة الحوت” وسحبها ، استجابة لتوجيهات نائب وزير الصناعة الاستاذ سالم الوالي،ومحافظ المحافظة اللواء علي مقبل صالح.

وفي تصريح صحفي أفاد مدير عام مكتب الصناعة والتجارة الاستاذ ياسين عبدالله حسن أن الحملة نفذت بالتعاون مع قيادة الحزام الأمني بالمحافظة واستهدفت أسواق سناح وقعطبه بعد انتشار بيع هذه المادة الخطيرة وتناولها بكثرة من قبل متعاطيها.

وأشار مدير عام الصناعة والتجارة بالمحافظة أن الحملة حققت نجاحها في يومها الأول حيث تمكنت فرق التفتيش من سحب كمية من شمة الحوت التي تسبب أضرار جسيمة وصحية على كل من يتعاطها، مقدماً شكره وتقديره للاجهزة الامنية المشاركة في الحملة ممثلة بقوات الحزام الأمني.

وأعتبر ياسين عبدالله ان الحملة التي قام بها المكتب بمشاركة أمنية تهدف الى سحب هذا المنتج من السوق وتوجيه انذارات للمحلات التي تبيعه واخذ تعهدات منهم بعدم بيع هذا المنتج مرة أخرى.

ووجه مكتب الصناعة والتجارة بالضالع تحذيراً الى أصحاب المحلات بعدم بيع شمة الحوت، مشدداً على اتخاذ الاجراءات القانونية تجاه المخالفين.

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى