اخبار محلية

القيادة المحلية لانتقالي مديرية جحاف تعقد اجتماعها الفصلي الثالث

القيادة المحلية لانتقالي مديرية جحاف تعقد اجتماعها الفصلي الثالث

صوت الضالع/ رائد علي شائف:

عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية جحاف بمحافظة الضالع، اليوم السبت، اجتماعها الموسع للفصل الثالث من العام الجاري 2024م، تحت شعار “وحدة الصف الضمانة الحقيقية لانتصار ثورة شعب الجنوب”، بحضور العميد عبدالله مهدي سعيد رئيس القيادة المحلية لانتقالي المحافظة، والعقيد عبدالناصر الطبقي رئيس القيادة المحلية بالمديرية، وعدد من أعضاء الجمعية الوطنية وقيادة أمن المديرية.

 وقدم العميد مهدي، شرحاً موجزاً عن آخر الأحداث والمستجدات على الساحة الجنوبية وأهم القضايا والمواضيع المتعلقة، مشيراً إلى أهمية هذا الاجتماع في التعزيز والتطوير للعمل التنظيمي والمؤسسي بين أعضاء القيادة المحلية واقسام الهيئة لمواكبة آخر الأحداث والتطورات ومواجهة كل التحديات، لافتاً إلى أن الوطن يعيش مرحلة استثنائية صعبة تتطلب من الجميع التكاتف والتعاون والعمل بروح الفريق الواحد لتجاوز المرحلة.

وشدد رئيس القيادة المحلية لانتقالي الضالع على ضرورة استمرار التنسيق والتواصل بين مختلف هيئات المجلس في المديرية والمحافظة لتعزيز العمل الميداني ونشر الوعي المجتمعي وإفشال مخططات الأعداء، والعمل بكل السبل للحفاظ على وحدة الصف الجنوبي باعتباره الضمانة الحقيقية والقوية والمدماك المتين لانتصار الثورة الجنوبية.

واستعرض العقيد عبدالناصر الطبقي رئيس القيادة المحلية لانتقالي مديرية جحاف، أبرز أنشطة أقسام الهيئة، والجوانب الخدماتية والأمنية في المديرية، مؤكداً على دعم جهود السلطة المحلية والأجهزة الأمنية لضمان مواصلة جهودها في حفظ الإستقرار والسكينة العامة والنهوض بأوضاع المديرية في مختلف المجالات.

 وناقشت القيادة المحلية، عدداً من القضايا والمواضيع المدرجة في جدول الاجتماع والتي تساعد على تحسين مستوى الأداء في انتقالي المديرية والحرص على العمل المؤسسي والتنظيمي، متخذة إزاء ذلك العديد من القرارات والتوصيات اللازمة.

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى