اخبار محلية

اللواء الركن فرج البحسني يلتقي بوزير الخارجية لبحث مستجدات العمل الدبلوماسي وتعزيز العلاقات الخارجية

اللواء الركن فرج البحسني يلتقي بوزير الخارجية لبحث مستجدات العمل الدبلوماسي وتعزيز العلاقات الخارجية

التقى عضو مجلس القيادة الرئاسي، اللواء الركن فرج سالمين البحسني، اليوم في العاصمة السعودية الرياض، وزير الخارجية وشؤون المغتربين الدكتور شائع الزنداني، لمناقشة آخر المستجدات على صعيد العمل الدبلوماسي، والجهود الرامية إلى تعزيز العلاقات الخارجية لليمن.

استعرض وزير الخارجية خلال اللقاء نتائج زيارته الأخيرة إلى روسيا، التي أسفرت عن خطوات هامة لتعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين.

كما تطرق إلى الجهود المبذولة لتوطيد العلاقات مع الدول الشقيقة والصديقة، بما يعزز الدعم السياسي والدبلوماسي لمجلس القيادة الرئاسي والحكومة الشرعية في مواجهة ميليشيات الحوثي.

وتم خلال اللقاء مناقشة أوضاع السفارات اليمنية في الخارج، والسبل الممكنة لتفعيل دورها في ظل التطورات السياسية والعسكرية.

وأكد اللواء البحسني على أهمية تكثيف الجهود الدبلوماسية لتعزيز العلاقات الدولية، مشدداً على استعداد مجلس القيادة الرئاسي لتقديم الدعم اللازم لوزارة الخارجية.

وأشاد اللواء البحسني بجهود وزارة الخارجية وشؤون المغتربين في تعزيز مكانة اليمن على الساحة الدولية رغم التحديات الكبيرة، مثنيًا على الدور الحيوي للسفارات اليمنية في خدمة مصالح المغتربين.

وأكد أن النجاحات الدبلوماسية تمثل دعماً قوياً للجهود العسكرية والسياسية المبذولة، وتؤثر إيجاباً على توسيع الدعم الدولي لليمن في مواجهة التحديات الراهنة.

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى