اخبار محلية

الكثيري يطّلع على الأوضاع الأمنية والعسكرية بمديرية المسيمير بلحج

الكثيري يطّلع على الأوضاع الأمنية والعسكرية بمديرية المسيمير بلحج

صوت الضالع/ خاص

اطّلع الأستاذ علي عبدالله الكثيري، القائم بأعمال رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس الجمعية الوطنية، اليوم الأربعاء، على مُجمل الأوضاع العامة والمستجدات المحلية والأمنية والعسكرية بمديرية المسيمير بمحافظة لحج.

جاء ذلك خلال لقائه، مدير عام المديرية حاميم الحوشبي، ورئيس تنفيذية انتقالي المديرية، عضو الجمعية الوطنية، عبدالفتاح جمال، اللذان قدما عرضا شاملا للتطورات العسكرية بجبهات حبيل حنش، والقرين، وعهامة شمال المديرية، والجهود التي تبذلها قوات الحزام الأمني بالمديرية والقوات المساندة لها، في التصدي لاعتداءات مليشيات الحوثي الإرهابية، وكذا جهودها لترسيخ الأمن والاستقرار في المديرية والحفاظ على ترابط نسيجها المجتمعي، في ظل الظروف الراهنة. 

وتطرق اللقاء إلى أوضاع النازحين من أبناء المديرية، المتضررين من الاعتداءات الحوثية على القرى في مناطق التماس، واتساع رقعة المعاناة التي يرزح تحت وطأتها أبناء المديرية، وأهمية الوقوف إلى جانب تلك الأسر النازحة وتخفيف معاناة أبناء المديرية وتقديم يد العون والمساعدة لهم.

وأشاد القائم بأعمال رئيس المجلس، بالنجاحات العسكرية والأمنية التي تحققها قوات الحزام الأمني والقوات المساندة لها في التصدي لتصعيد مليشيات الحوثي الإرهابية، مؤكداً أن المجلس الانتقالي الجنوبي بقيادة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية، مستمر في تقديم كافة أوجه الدعم للقوات المرابطة في خطوط التماس، ومهتم بمتابعة قضايا المديرية، وحريص على تلبية احتياجات أبنائها، الذين يقدمون التضحيات الجسيمة.

حضر اللقاء، رمزي الشعيبي، رئيس اللجنة السياسية بالجمعية الوطنية، ولطفي صالح، عضو القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة لحج

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى