رباضية

برعاية انتقالي شبوة.. انطلاق منافسات بطولة دوري شهداء الجنوب للفرق الشعبية النسخة الثانية 2024م

برعاية انتقالي شبوة.. انطلاق منافسات بطولة دوري شهداء الجنوب للفرق الشعبية النسخة الثانية 2024م

صوت الضالع/ شبوة

انطلقت عصر اليوم الاثنين، على ملعب لوسيل بمدينة عتق، منافسات بطولة دوري شهداء الجنوب للفرق الشعبية النسخة الثانية 2024م، التي تقام برعاية القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة، وتحت إشراف إدارة الشباب والرياضة بتنفيذية انتقالي المحافظة.

وقبل انطلاق منافسات البطولة، نقل مدير إدارة الشباب والرياضة بتنفيذية انتقالي شبوة، عبدالرحمن محمد الحرملي، ومعه رئيس تنفيذية انتقالي عتق ناصر مقلم الخليفي، تحيات رئيس تنفيذية انتقالي المحافظة الشيخ لحمر علي لسود، مشيرين إلى الأهمية الكبيرة للبطولة التي تحمل اسمًا غاليًا على قلوبنا، شهداء الجنوب، الذين قدموا انفسهم في سبيل استعادة الدولة الجنوبية.

وشهدت مباراة افتتاح البطولة، التي جمعت بين فريقي النجوم حبان وشباب عياذ، منافسة كبيرة بين الفريقين طوال مجريات المباراة، التي انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2. حيث سجل أهداف النجوم كلٌ من أحمد النعيمة، وبدر صالح ناصر، وسجل أهداف الشباب كلٌ من أنيس الشبلي، وعلي صالح ناصر. وحصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة ياسر لقلف من شباب عياذ.

وبنفس النتيجة، انتهت المباراة الثانية التي جمعت بين فريقي لهمان مرخة والعين عتق. حيث سجل أهداف لهمان كلٌ من عبدالعزيز عبيد، وصالح عبيد، فيما سجل أهداف العين كلٌ من طارق البكير، وفهد الماضي. وحصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة فهد الماضي من فريق العين.

ويلعب عصر غدٍ الثلاثاء على ملعب لوسيل فريقي الاستقلال والكدس، وفي المباراة الثانية فريقي جيش عتق والعواصف حبان، ضمن مباريات المجموعة الثانية من البطولة، التي يشارك فيها 16 فريقًا رياضيًا من مختلف مديريات محافظة شبوة بنظام المجموعات.

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى