رباضية

شبوة : الاستقلال يهزم الكدس.. والجيش يدك شباك العواصف في بطولة شهداء الجنوب

شبوة : الاستقلال يهزم الكدس.. والجيش يدك شباك العواصف في بطولة شهداء الجنوب

صوت الضالع /  شبوة

فاز فريق الاستقلال على نظيره الكدس بنتيجة هدفين مقابل لا شيء، في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم الثلاثاء على ملعب لوسيل بمدينة عتق، ضمن منافسات بطولة شهداء الجنوب لكرة القدم في نسختها الثانية 2024م، التي تقام برعاية انتقالي شبوة وتنظمها إدارة الشباب والرياضة بالهيئة.

وسجل أهداف الاستقلال كل من محمد المقدم ومحمد مسعود، وحصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة المتألق سالم الحاشرة من فريق الاستقلال.

وفي المباراة الثانية، حقق فريق الجيش فوزًا مثيرًا على نظيره فريق العواصف بنتيجة 4-2، حيث سجل أهداف الجيش كل من صالح رجب، عبدالغني حيدر، رافض بامسلم، وباسم الجبواني، بينما سجل أهداف العواصف كل من صالح الميسري وسلمان حميدة. وحصل على جائزة أفضل لاعب شيخ عيسى من فريق الجيش.

ويلتقي عصر يوم الجمعة القادم فريقا نجوم الصديق واتحاد أكاديمية الصعيد في المباراة الأولى، وفريقا التحدي وشمسان في المباراة الثانية على ملعب لوسيل.

وشهدت المباراتان حضور عدد من الشخصيات الرياضية من نجوم الزمن الجميل، مثل عبدالله ناصر فدعق، ومبارك الحداد، ومحمد سعيد حبتور، بالإضافة إلى العديد من الكوادر الرياضية والشبابية والجماهيرية، كما حضر كل من مدير إدارة الشباب والرياضة بتنفيذية انتقالي شبوة، عبدالرحمن محمد الحرملي، ورئيس اللجنة المنظمة للبطولة، الخضر علي بوجليدة.

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى