اخبار محلية

الأمانة العامة تناقش تقرير عن الوضع الخدمي والأمني في محافظة أبين

الأمانة العامة تناقش تقرير عن الوضع الخدمي والأمني في محافظة أبين

صوت الضالع / خاص

عقدت الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الأحد في العاصمة عدن، اجتماعها الدوري برئاسة الأستاذ محمد أحمد الشقي، مساعد الأمين العام للأمانة العامة.

خلال الاجتماع، استعرض الأستاذ الشقي، تقريرًا ميدانيًا حول زيارته لمحافظة أبين، حيث تناول التقرير سير عمل القيادة المحلية للمجلس بالمحافظة والصعوبات والتحديات التي تواجه سير عملها، بالإضافة إلى الأحوال العامة بالمحافظة الخدمية والأمنية والمواجهات التي تخوضها الأجهزة الأمنية ضد الجماعات المتطرفة التي تحاول زعزعة أمن واستقرار المحافظة.

وناقش الاجتماع تقرير المشهد السياسي على الساحة الوطنية الجنوبية خلال النصف الثاني من شهر سبتمبر الجاري، والتي كان من أبرزها مشاركة الرئيسي القائد عيدروس قاسم الزُبيدي في الدورة الـ79 للجمعية العامة للأمم المتحدة، كما تم مناقشة اخر ما توصلت لجنة الوساطة في محافظة حضرموت لايجاد حلول للتصعيد الاخير التي شهدتها المحافظة في الفترة الماضية.

وتناول الاجتماع أبرز مستجدات الاوضاع، وسير عمل الهيئات المحلية للمجلس، بشان استكمال هيكلة المديريات، لتعزيز العمل المؤسسي على مستوى المحافظات والمديريات.

وتطرق الاجتماع الى تقرير النشاط الأسبوعي لعموم دوائر الأمانة العامة، وما قامت به من أعمال بمختلف مجالات اختصاصاتها خلال الفترة المذكورة، وتقرير مستوى الانضباط الوظيفي لكادر الأمانة خلال شهر سبتمبر الجاري، كما جرى استعراض محضر الاجتماع السابق والمصادقة عليه.

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى