اخبار محلية

مدير أمن لحج العميد ناصر الشوحطي يعقد اجتماعًا مع رؤساء الأقسام وقادة الوحدات الأمنية في المحافظة

مدير أمن لحج العميد ناصر الشوحطي يعقد اجتماعًا مع رؤساء الأقسام وقادة الوحدات الأمنية في المحافظة

صوت الضالع / لحج/ اسامة العمودي

عقد العميد ناصر الشوحطي، مدير أمن محافظة لحج، اجتماعًا هامًا مع رؤساء أقسام إدارة الأمن وقادة الوحدات الأمنية في المحافظة، لمناقشة الوضع الأمني الحالي والتحديات التي تواجه الأجهزة الأمنية في المحافظة.

وأكد العميد الشوحطي خلال الاجتماع أن الهدف الرئيسي هو تعزيز الضبط والربط العسكري بين مختلف التشكيلات الأمنية، مشددًا على ضرورة الاحترام المتبادل بين كافة الوحدات الأمنية. وأضاف أن الأجهزة الأمنية في مختلف تشكيلاتها تحمل مسؤوليات أمنية مشتركة، ويجب أن تكون على أعلى مستوى من التنسيق والتعاون.

وأشار العميد الشوحطي إلى أن غالبية الجنود في الأجهزة الأمنية هم من الأبطال الذين جاءوا من ميادين القتال، وهو ما يعكس قوتهم وخبراتهم القتالية، إلا أن الحاجة ما زالت ماسة إلى تطوير قدراتهم وتقديم التوعية اللازمة لهم، مؤكدًا أن العمليات الأمنية تمثل همزة الوصل والعمود الفقري لنجاح العمل الأمني.

وشدد على أهمية السرعة في إرسال واستلام ومتابعة البلاغات الأمنية، مع التأكيد على أن غرفة العمليات يجب أن تظل محصورة بأشخاص مخولين بالعمل فقط. وأوضح أن العمل الأمني يتطلب الإخلاص والضمير الحي لضمان أمن وسلامة المجتمع.

وأكد العميد الشوحطي أن إدارة البحث الجنائي تعد من الإدارات السيادية التي تخضع مباشرةً لإشراف مدير الأمن، وأن هيبة الدولة تأتي من احترام النظام والقانون، وليس من العشوائية.

وخلال الاجتماع، فتح العميد الشوحطي باب النقاش مع القادة الأمنيين، حيث استمع إلى المعوقات والتحديات التي تواجههم، مشددًا على ضرورة إيجاد حلول عملية للتغلب على تلك العقبات وتعزيز العمل الأمني في المحافظة.

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى