رباضية

الضالع : في مباراة ودية لهما’إتحاد خلة يفوز على إتحاد جبل حرير بفارق هدفان

الضالع : في مباراة ودية لهما'إتحاد خلة يفوز على إتحاد جبل حرير بفارق هدفان

صوت الضالع / خلة / فؤاد هرهره 

اقيم عصر اليوم السبت ٢٩ سبتمبر مباراة وديه جمعت فريق إتحاد جبل حرير مع فريق إتحاد خلة على أرضية ملعب خلة وذلك ضمن المباريات الوديه التي تقام من وقت لآخر بين الفرق الرياضية سواء على مستوى مديرية الحصين أو على مستوى محافظة الضالع.

ففي الشوط الأول قدم الفريقان منافسة قوية وقد تقدم إتحاد حرير في الهجوم على نظيره إتحاد خلة ولكن لم يحالفه الحظ لتسجيل اهداف وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي 0/0 لكلا الفريقان .

أما في الشوط الثاني فقد هز لاعب إتحاد حرير رمزي عبدربه شباك مرمى إتحاد خلة بهدف صاروخي وذلك في الدقيقة العاشرة وفي الدقيقة الخامسة عشر تفيرت النتيجة حيث سجل إتحاد خلة هدف التعادل عبر لاعبه الكابتن واصف علي صالح ثم هدف اخر لاتحاد خلة في الدقيقة ثلاثين سجله وليد عبدالحكيم وبعد ضغط قوي من إتحاد حرير استطاع لاعبه يونس ناشر من تسجيل الهدف الثاني والتعادل وذلك في الدقيقة سته وثلاثين وفي الدقيقة ثمانية وثلاثون سجل لاعب إتحاد خلة عبدالناصر عبدالحكيم هدف اخر لفريقه” وبعدها بدقائق سجل لاعب إتحاد خلة عادل عمار البلعسي هدف اخر لفريقة لتصبح النتيجة 4/2 لصالح إتحاد خلة .فالف ألف مبارك إتحاد خلة وهارد لك إتحاد حرير .

 

كما نقدم شكرنا لفريق إتحاد حرير الذي قدم اداء رائع طوال فترة المباراة وفي اول مباراة له مع بطل مديرية الحصين(إتحاد خلة).

أدار المباراة الحكم أديب عبدالقادر

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى