اخبار محلية

إنتقالي الضالع يكرم أبطال المسابقة الثقافية في ثانوية عائشة

إنتقالي الضالع يكرم أبطال المسابقة الثقافية في ثانوية عائشة

صوت الضالع/ خاص:

كرمت إدارة الإعلام والثقافة في الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة الضالع، اليوم الأربعاء أبطال المسابقة الثقافية اللامنهجية التي نظمتها إدارة ثانوية عائشة للبنات، وأختتمت اليوم بإقامة المسابقة الختامية.

وشهد اليوم الختامي للمسابقة تنافساً مميزاً بين طالبات الشعب الدراسية المتأهلة إلى النهائى قبل أن يتم تتويج الفريق الثقافي لشعب (أ) في الصف الثالث الثانوي، بطلاً للمسابقة متصدراً جدول المسابقة اللامنهجية، إلى جانب مجالات الرسم والخط.

وشهد اختتام المسابقة حضور إدارة المرأة والطفل في الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمحافظة تقدمهم مديرة الإدارة الأستاذة جليلة علي قاسم، التي باركت نجاح المسابقة وأثنت على جهود إدارة الثانوية وحرصها على تفعيل الجانب الثقافي بإقامة مثل هذه المسابقات الإبداعية التنافسية.

وتقدمت الأستاذة عايده علي عيون، مديرة ثانوية عائشة، بالشكر والتقدير للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة، ممثلاً بإدارة الإعلام والثقافة على دعمهم للمسابقة، وإدارة المرأة والطفل على تفاعلهم وحضورهم حفل التكريم والاختتام.

وقامت إدارة المرأة والطفل بمعية إدارة المدرسة بتكريم الفرق الثقافية الحاصلة على المراكز الثلاثة الأولى بالشهادات التقديرية، كما تم تكريم الفريق الثقافي الحائز على المركز الأول بمبلغ مالي رمزي.

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى