اخبار محلية

بمناسبة حلول ذكرى ثورة 14 اكتوبر المجيدة انتقالي كرش ينظم دوري رياضي لمدارس الثانوية العامة بالمديرية

بمناسبة حلول ذكرى ثورة 14 اكتوبر المجيدة انتقالي كرش ينظم دوري رياضي لمدارس الثانوية العامة بالمديرية

صوت الضالع / كرش 

اقيمت عصر اليوم الإثنين أولى مباريات دوري كرة القدم بين مدارس الثانوية العامة بمديرية كرش والتي جمعت فريق مدرسة الشهيد قميح مع فريق مدرسة عمار بن ياسر. 

واستهل الحدث الكروي بكلمة لرئيس المجلس الانتقالي بمديرية كرش الاستاذ هارون مقبل الصمه الحميدي أوضح من خلالها إهتمام ورعاية القيادة السياسية للمجلس الانتقالي الجنوبي وقيادة انتقالي المحافظة بالشباب والنشء من حبث تطوير مهاراتهم فكريا وبدنيا، موجها الشباب ببذل مزيد من الجهد لتحقيق الفوز بكأس الدوري. 

وانطلق الشوط الاول من زمن المباراة بصافرة الحكم الاستاذ محمد العطاص في ظل إجواء حماسية من مشجعي الفريقين،وبعد مرور عشرين دقيقة تمكّن المهاجم نواف وهيب من تسجيل اول هدف لفريقه “مدرسة عمار بن ياسر” فيما حاول فريق مدرسة قميح وبضغط هجومي مستمر من الحصول على ضربة جزاء في الدقيقة 28 اسكنتها قدم اللاعب يحيى داؤود عبده صالح في شباك مرمى مدرسة عمار معلنة تعادل الفريقين بهدف لكلا منهما والذي استمر بقية دقائق زمن الشوط الاول من المباراة. 

وفي الشوط الثاني وتحديدا في الدقيقة 48 من زمن المباراة وبهجمة مرتدة تمكن اللاعب محمد نايف من إضافة الهدف الثاني لصالح مدرسة عمار بن ياسر، فيما استمرت بقية دقايق المباراة برتل الهجوم والهجوم مرتد بين الفريقين شكلت فبها قدم اللاعب مهند نضال من مدرسة عمار أشد خطورة على شباك مرمى فريق قميح من خلال ضربة صاورخية صدتها عارضة القائم، وانتهت المباراة بصافرة الحكم محمد العطاص معلنة فوز فريق مدرسة عمار بن ياسر بهدفين نضيفبن مقابل هدف لـ فريق مدرسة الشهيد قميح.. 

هذا وياتي تنظيم الدوري الكروي لمدارس الثانوية العامة بمديرية كرش بنظام الذهاب والإياب برعاية كريمة من القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج واشراف قيادة انتقالي كرش وذلك إبتهاجا بحلول العيد الـ 61 لذكرى ثورة الـ14 من اكتوبر المجيدة.

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى