الرئيسيــة

مؤسسة التواصل تدشن قوافل كويت الرحمة الإغاثية

شبكة صوت الضالع/ خاص

برعاية كريمة من معالي الدكتور محمد سعيد الزعوري وزير الشؤون الاجتماعية والعمل في حكومة المناصفة نائب رئيس اللجنة العليا للإغاثة ، وبحضور كل من الاخوة صالح محمود القائم باعمال وكيل الوزارة لقطاع الرعاية الإجتماعية وجمال بلفقيه مستشار وزارة الإدارة المحلية المنسق العام للجنة العليا للإغاثة ، دشنت مؤسسة التواصل للتنمية الإنسانية صباح اليوم قوافل كويت الرحمة لإغاثة مخيمات النازحين والمجتمع المضيف وذوي الإحتياجات الخاصة في محافظة لحج بتمويل من جمعية الرحمة بدولة الكويت الشقيقة تزامنا مع الأعياد الوطنية لدولة الكويت بالذكرى 61 للإستقلال وذكرى عيد التحرير ال31.

وفي التدشين عبر صالح عن شكره لمؤسسة التواصل للتنمية الإنسانية وجمعية الرحمة الكويتية ،مشيداً بما تقدمه الكويت من دعم لشعبنا ، داعيا الى استمرارية القوافل الإغاثية نظراً للظروف الحالكة التي يمر بها شعبنا نتيجة الحرب الحوثية مطالباً بتنفيذ مزيداً من المشاريع التنموية لتحقيق تنمية مستدامة.. ناقلاً تحيات وتهاني معالي الوزير الدكتور محمد الزعوري والشعب اليمني لدولة وشعب الكويت الشقيق بمناسبة اعياده الوطنية..

من جانبه قال جمال بلفقيه..” ان اللجنة العليا للإغاثة تقدر جليا ماتقدمه دولة الكويت من مساعدات إغاثية لشعبنا مساعدةً منها للنازحين والمجتمع المضيف نتيجة الظروف المعيشية الصعبة التي يعانوها”.. شاكرا لمؤسسة التواصل وجمعية الرحمة تسييرهم هذه القافلة.

كما أكد رائد ابراهيم رئيس مؤسسة التواصل للتنمية الإنسانية ، أن الكويت تأبى الا أن تشاركنا افراحها لكن بطريقتها الإنسانية التي تدخل بها السرور على الأسر الفقيرة والنازحة والمحتاجة في مختلف الدول ومن ضمنها اليمن ، وهذا ليس بغريب على كويت العطاء والإنسانية..مقدماً شكره ونهانيه للكويت أميراً وحكومةً وشعباً بمناسبة اعيادهم الوطنية.

وتستهدف قوافل كويت الرحمة النازحين والمجتمع المضيف وذوي الاحتياجات الخاصة بمحافظة لحج لعدد 15,000مستفيد.

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى