شــؤون الانتقالي

الهيئة الوطنية للاعلام الجنوبي تشارك في المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون

صوت الضالع/ عدن

بدعوة من الاتحاد العربي للإذاعة والتلفزيون، تشارك الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي في المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون في نسخته الثانية والعشرين والذي ينعقد في العاصمة السعودية الرياض خلال الفترة 9 – 12 نوفمبر الجاري .

ويمثل الهيئة في المهرجان ، كل من الاستاذ مختار اليافعي نائب رئيس الهيئة، وعلي الهدياني عضو الهيئة السكرتير الصحفي والإعلامي للرئيس الزبيدي.

وعبر مختار اليافعي عن شكره وامتنانه للأشقاء في الاتحاد العربي للإذاعة والتلفزيون ووزارة الاعلام في المملكة العربية السعودية ممثلة بهيئة الإذاعة والتلفزيون لإتاحة الفرصة للمشاركة في المهرجان، مؤكدا أن حضور وفد من الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي للمشاركة في المهرجان يعد فرصة ثمينة للقاء طيف واسع من ذوي الاختصاص في مجال الإذاعة والتلفزيون وصناعة المحتوى الاعلامي الاحترافي في الوطن العربي والاحتكاك بالخبرات الإقليمية والدولية المتخصصة في مجال صناعة المحتوى الاذاعي والتلفزيوني على وجه الخصوص.

الجدير بالذكر ان المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون، هو جمع اعلامي عالمي تشارك فيه اكثر من 30 دولة ويحضره اكثر من 1000 إعلامي وصحفي من مختلف دول العالم.

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى