اخبــار الضـالع

محافظ الضالع يتفقد سير العمل في مشروع رصف شارع صالح قاسم في عاصمة المحافظة

صوت الضالع/ نجيب العلي

تفقد محافظ محافظة الضالع، قائد محور الضالع، قائد اللواء 33 مدرع اللواء الركن علي مقبل صالح اليوم الاربعاء سير العمل في مشروع رصف شارع صالح قاسم في عاصمة المحافظة للاطلاع على سير العمل .

واطلع محافظ المحافظة بمعية مدير عام الاشغال العامة والطرق المهندس عبد الرحمن فريد، ونائب مدير أمن المحافظة العميد محسن الاحمدي على سير العمل الذي يجري بوتيرة عالية، والممول من البنك الدولي عبر مكتب الامم المتحدة لخدمات المشاريع اليونبس

وشدد اللواء مقبل على القائمين للمشروع بسرعة الانجاز في الوقت المحدد ووفقًا للمواصفات الفنية والهندسية المرسومة من قبل الجهة الداعمة مؤكدًا حرص السلطة المحلية للارتقاء بالخدمات وخاصة تحسين شوارع مدينة الضالع.

إلى ذلك استمع المحافظ من مدير عام مكتب الاشغال العامة والطرق بالمحافظة المهندس عبد الرحمن حمود إلى شرح حول أنجاز المشروع الذي يشمل رصف مساحة 200 متر مربع بتكلفة 000، 400 الف دولار.

واكد محافظ المحافظة أن هناك حزمة من المشاريع الخدمية والتنموية الممولة من المنظمات الدولية يجري تنفيذها حاليًا ،وكذلك مشاريع قيد التنفيذ تعتزم المنظمات تنفيذها في الفترة المقبلة ،مؤكدًا تقديم كافة التسهيلات لما من شأنه تنفيذ المشاريع التي تخفف من معاناة المواطنين.

الجدير بالذكر أن قيادة السلطة المحلية ممثلاً بالمحافظ اللواء الركن علي مقبل صالح تبذل جهود جبارة ،وتسعى جاهدة لتحسين الخدمات على مستوى المحافظة بشكل عام في جميع المجالات وفي مقدمتها الطرق والمياه من خلال متابعة الحثيثة مع المنظمات والجهات الداعمة

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى