شــؤون الانتقالي

انتقالي جحاف يستعرض عدد من القضايا المدرجة في جدول الاجتماع

شبكة صوت الضالع / عبدالسلام قاسم

انتقالي جحاف يستعرض عدد من القضايا المدرجة في جدول الاجتماع

 عقدت الهيئة التنفيذية بالقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية جحاف اجتماعها الدوري لشهر فبراير الجاري برئاسة العقيد عبدالناصر الطبقي رئيس القيادة المحلية لأنتقالي المديرية ،جرى خلال الاجتماع استعراض جملة من القضايا المدرجة في جدول الأجتماع.

حيث استمعت الهيئة إلى التقرير المقدم من قبل الأخ مدير التربية والتعليم الأستاذ رائد علي بن علي حول الأنجازات التي تحققت خلال المراحل السابقه في مختلف القطاعات التنموية والتعليمية .

كما استمع الأجتماع إلى التقرير الاداري المقدم من قبل مدير  إدارة الزراعة والري والثروة السمكية بالمديرية المقدم من قبل المهندس محمد فارع الحُسام ،والذي استعرض من خلاله عدداً من أوجه التدخلات والأستهدافات المختلفه من خزانات وشبكات رّي وتنقيط ونقل واعلاف وغيرها  خلال العام الماضي ،ومدى توزيعها على المناطق المستهدفة وفقاً للمعايير المطلوبة.

كما ناقشت الهيئة التنفيذية في اجتماعها مستوى التفاعل الإيجابي الذي جسدته قيادة اللجان المحلية التابعة للأنتقالي بالمراكز الإدارية بالمديرية في دعم الهبة الحضرمية الثانية ..حيث أثنى الأجتماع على المراكز التي كان لها السبق في تلبية الدعوة وتنفيذها ،وعلى وجه التحديد كلاً من مراكز حودين والعباس العزلة والمداد  وقرنه والذنان وجبل النبي ايوب.
كما وقفت الهيئة التنفيذية أمام عدداً من القضايا التنظيمية المتعلقة بنشاط الإدارات التابعة لها واتخذت نحوها عدداً من القرارات والتوصيات الكفيلة بالرفع من شأنها.

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى