اخبــار الضـالع

الشعيب..  اجتماع لمناقشة الاستعداد للاحتفال  بالذكرى 55 للاستقلال الوطني 

صوت الضالع/ ابو ماهر الجزمي

عقدت الهيئة التنفيذية لانتقالي مديرية الشعيب صباح اليوم السبت جتماعا لها بحضور روؤساء المجالس الانتقاليه في مراكز المديريةوذلك لمناقشة العديد من النقاط الهامة واهمها المشاركة في الاحتفال بالذكرى ال ٥٥ للاستقلال الوطني .

وبعد المصادقة على المحضر السابق تحدث العميد يحيى عباد رئيس الهيئة التنفيذية مرحباً بكل رؤساء المراكز الحاضرين ، ثم تتطرق الى الاوضاع المتعلقة بالشأن الجنوبي السياسية والعسكرية ومايدور على مستوى الساحة الجنوبية ، الى جانب مناقشة اوضاع المديرية .

ودعا عباد  الجميع بمختلف شرائح المجتمع بالمديرية الى المشاركة في الاحتفال بالذكرى ٥٥ للاستقلال الوطني المجيد الذي سوف يقام في يوم الاثنين ٢٨/ ١١/ ٢٠٢٢م في عاصمة المحافظة بالضالع وكذلك المشاركة في الاحتفالية الكبيرة التي سوف تقام في يوم الثلاثاء ٢٩/ ١١/ في عاصمة محافظة ابين بمناسبة الذكرى ال ٥٥ للاستقلال الوطني المجيد .

 و حث يحيى عباد  رؤساء المجالس في المراكز الى ضرورة تكاتف جهود الجميع من أجل حشد أبناء المديرية كلاً في مركزه للمشاركة في الاحتفال بهذه المناسبة والذكرى المجيده ذكرى الاستقلال الوطني المجيد الذي سوف يقام في محافظة الضالع وأبين وعدن .

علماً بانة سيتم تجهيز لهم الباصات المجانية لتنقلهم الى عاصمة محافظة ابين وسوف يتم توفير لهم السكن هناك وفي ختام الاجتماع طرح بعض الاخوة الحاضرين العديد من الملاحظات الهامة المتعلقة بسير عمل المجالس بالمراكز الانتقالية والاوضاع المتردية في داخل المديرية 

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى