تقـــارير

لاحتجاجات تتصاعد عشية 20ديسمبر بوادي حضرموت

صوت الضالع / حضرموت

تزايدت رقعت الاحتجاجات عشية يوم 20ديسمبر في مدن وادي حضرموت.

حيث شهدت مدينة سيئون احتجاجات في الشوارع الرئيسية وإحراق الإطارات احتجاجا على استفزازات مليشات الإخوان الإرهابية بسيئون، وتم ايضا تنفيذ حملة رفع أعلام دولة الجنوب في أعمدة الإنارة بشوارع المدنية رداً على ما أقدمت عليه مليشيات الإخوان الإرهابية .

مدن وادي حضرموت شهدت ايضا كتابة الشعارات على الحيطان منددة باستمرار بقاء عناصر المحتل اليمني في وادي حضرموت، وشعارات أخرى تطالب بتنفيذ الشق العسكري من اتفاق ومشاورات الرياض.

كما شهدت مديرية ساه مساء هذه الليلة حراكا شعبيا اغلق على إثرها الشباب المحتجين خط العام بمنطقة غيل عمر للتنديد بممارسات المنطقة العسكرية الأولى وقمعها للاحتجاجات الغاضبة وأيضا تأكيدا على استمرار التصعيد الشعبي السلمي ورفضا لجرعات التخدير.

هذا ومازال وادي حضرموت يشهد غليان شعبي واحتجاجات متفرقة في مختلف المدن كلها تطالب بسرعة إخراج قوات المنطقة العسكرية الأولى وإحلال قوات النخبة الحضرمية وتعزيز الأمن في الوادي وإعادة الحقوق المنهوبة لحضرموت.

الاحتجاجات المتصاعدة التي دعا إليها شباب الغضب بوادي حضرموت أكدت بحسب بيان لهم أنها لن تهدأ حتى تنفيذ الشق العسكري من اتفاق ومشاورات الرياض.

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى