اخبار محلية

مدير عام البريقة الشوبجي يطمئن المواطنين بعودة ضخ المياه خلال الساعات القادمة

صوت الضالع عدن / محمد القادري

طمأن مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن، الدكتور صلاح يحيى الشوبجي، مواطني المديرية بإعادة ضخ المياه واستقرارها خلال الساعات القليلة القادمة.

جاء ذلك خلال زيارته، اليوم “الأحد”، إلى محطة الضخ الرئيسية بمنطقة الفارسي، للاطلاع على أسباب انقطاع المياه في عدد من مناطق مديرية البريقة، واستمع من مشرف المنطقة للمياه، منصور عبده أمبادي، إلى السبب الرئيس الذي يقف وراء ضعف المياه وانقطاعها في مناطق المديرية، يعود إلى انخفاض وتوقف تدفق المياه القادمة من الآبار من حقل بئر أحمد إلى محطة الضخ الرئيسية بمنطقة الفارسي، بسبب عطب في أحد المولدات الكهربائية بالحقل.

فيما أشار مدير عام حقل بئر أحمد المائي، المهندس وائل عبدالصمد، أن الشركة الموردة للمولد تعمل جاهدة في إصلاحه وعودته للخدمة، لافتاً إلى أن اليوم تم تشغيل “19” بئراً على المولد الآخر في الحقل بحيث سيستفيذ جميع مديريات عدن دون استثناء من المياه، وإن كان الضخ ضعيف بسبب نقص عدد الآبار العاملة في الحقل.

وفي الزيارة، أكد مدير عام البريقة، الدكتور صلاح الشوبجي، على ضرورة تحلي الجميع بروح المسؤولية وتحمل الواجب الملقاة على عاتقهم وأدائها على أكمل وجه، وتكاثف ومضاعفة جهود الجميع والعمل بروح الفريق الواحد بكل تفاني واخلاص للتغلب على الصعوبات التي تواجه قطاع المياه، والتي تعد من أساسيات الحياة للمواطنين.

وخلال الزيارة، قدم مدير عام مديرية البريقة، الدكتور صلاح يحيى الشوبجي، عن اعتذاره لأهالي المديرية عن هذا الانقطاع المفاجئ للمياه والخارج عن إرادة المؤسسة المحلية للمياه والسلطة المحلية بالمديرية

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى