اخبــار الضـالع

كلية التربية الضالع تختتم فعاليات أسبوع الطالب الجامعي وتكرم المشاركين

صوت الضالع / خاص

برعاية رئيس جامعة عدن الدكتور الخضر ناصر لصور اختتمت اليوم الأحد 5/3/2023م، فعالية أسبوع الطالب الجامعي 23 في كلية التربية الضالع بحفل فني وخطابي تم فيه تكريم المشاركين واللجان الشرفة.

حضر الحفل كل من العميد أحمد قائد القبة قائد قوات الحزام الأمني مدير أمن محافظة الضالع، والأستاذ/ علي محسن سنان مدير عام الثقافة بالمحافظة، والأخ/ رائد علي شائف مدير عام الإعلام بالمحافظة، والمهندس/ عبدالرحمن علي حمود فريد مدير عام الأشغال العامة والطرق بالمحافظة وعدد من القيادات المحلية.

خلال الحفل تحدث الدكتور الخصر ناصر لصور برسالة صوتية عبَّر فيها عن سعادته بهذا التتويج والنجاح الذي تابعه بنفسه أولاً بأول مشيدًا بحُفَّاظ القرآن الكريم وجميع المتسابقين في مجالاتهم، كما دعا لهم بالتوفيق والنجاح.

وخلال الحفل تحدث عميد الكلية الدكتور/ خالد أحمد الفقه بكلمة هنَّأ فيها الجميع على هذا النجاح الذي جاء بعد انقطاع لأكثر من ثمان سنوات بسبب الحرب، وإن ذلك يمثل نقطة فارقة في تاريخ الكلية وعودتها للأنشطة المصاحبة التي تكشف المواهب والإبداعات.

كما تحدث في الحفل الدكتور عبدالسلام يحيى سعيد الشاعري نائب العميد لشؤون الطلاب موجها أسمى التهاني والتبريكات لجميع الطلاب والطالبات على نجاحهم هذا ومشيدًا بصبرهم وتفانيهم لإنجاح أسبوع الطالب الجامعي، شادًّا على أيديهم بضرورة الاستمرار في النجاح مستقبلا كما عهدهم على مقاعد لدراسة.

كما ألقى الأستاذ علي محسن علي سنان على الحاضرين كلمة إشادة وتوجيه تحدث فيها عن أهمية الفعاليات الطلابية ودور المعلم والأسرة في مواجهة الظروف الصعبة للحياة وتحقيق أمنيات الطلاب.

تخلل الحفل عدد من القصائد الشعرية للطلاب والضيوف، كما أدى الطلاب مسرحية أدبية ناقدة للواقع المرير.

بعدها تم توزيع الجوائز والشهادات على المشاركين في المسابقات ولجان التحكيم في مشهد كرنفالي رائع خرج فيه الجميع مسرورين لما تركه الحفل من أثر إيجابي في نفوسهم.

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى