اخبــار الضـالعاخبار محليةالرئيسيــةشــؤون الانتقالي

قيادة السلطة المحلية والانتقالي الجنوبي بالشعيب تتفقد مشروع الشهيد علي قاسم شريبة بجبل القضاة

تفقدت قيادة السلطة المحلية ممثلة بالمدير العام الاستاذ حسين العدي، وقيادة الانتقالي الجنوبي ممثلة برئيس المجلس الانتقالي في الشعيبالعميد يحيى عباد، مشروع الشهيد علي قاسم شريبة في جبل القضاة.

وكان في استقبالهم في الجبل ابناء واهالي منطقة جبل القضاه وفي مقدمتهم رئيس للجنة المشروع الشيخ احمد علي القاضي ونائب رئيسالمجلس الانتقالي بالمركز قاسم الحيد والعميد فضل غالب الحشري ومدير المشروع وعدداً من اعضاء اللجنة والشخصيات الاجتماعية فيقرى المنطقة

وخلال الزيارة التي اشادوا خلالها بسير العمل في المشروع، الذي تستفيد منه قرى (راب ، عمقيت ، عمر ، منطقة جبل القضاه تفقدواالمدرسة والمركز الصحي في المنطقة، حيث تعتبر هذه الزيارة الذي قاموا فيها الثانية منذو بداية العمل في هذا المشروع الاستراتيجي الهاموالذي ضل حلم صعب المنال منذ سنوات طويلة.

وعبرو عن ارتياحهم الكبير لسير العمل والى ماوصل اليه العمل الى مشارف راب بجهودهم الجباره التي بذلت مقدمين شكرهم وتقديرهم لكلالجهود التي بذلت من قبل  ابناء المنطقة والمشرفين على سير العمل ولكل الرجال الخيرين الداعمين لهذا المشروع الهام.

والذي ينفذ بإشراف مباشر من قبل اللجنة المشرفة على سير العمل برئاسة الشيخ احمد علي القاضي ومدير المشروع واعضاء للجنةالمشروع ومهندسين مختصين في الاعمال الإنشائية بشق الطرقات .

ومن جانبة رحب الشيخ احمد علي القاضي رئيس للجنة المشروع بمدير المديرية ورئيس المجلس الانتقالي بالمديرية  وكل المرافقين معهم مقدماًشكره وتقديره لهم على زيارتهم الطيبه للمنطقة.

مقدما شرح وافٍ حول سير العمل بالمشروع مبينا بانهم قطعوا شوطا كبيراً في العمل خلال فتره قصيرة مدتها ثمانية اشهر منذ بدأ العملفي المشروع الذي يتم تنفيذه بدعم سخي من الرجال الخيرين والاوفياء والمخلصين من ابناء الشعيب، وحرير، وحالمين، ويافع.

وقدم الشيخ القاضي شكره وتقديره لكل الرجال الخيرين الداعمين لهذا المشروع فلله درهم وجزاهم الله خيراً على كل ماقدموه لإنجاز العملفي هذا المشروع الهام والذي تستفيد منه ابناء واهالي القرى التي كانت محرومة من الطريق (راب ،عمقيت ، عمر ).

هذا وقد رافقهم في هذه الزيارة عدداً من المدراء واعضاء الهيئة التنفيذيه بانتقالي المديرية ومنسق المنظمات بالمديرية.

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى