اخبـار متنوعة

الوصل يقسو على النصر والصمود يتجاوز المجد في بطولة الأمير شعفل بالضالع

صوت الضالع/خاص:

حقق فريق نادي الوصل الرياضي فوزاً عريضاً على شقيقه فريق النصر وبخماسية مقابل هدفين في اللقاء الذي جمعهما عصر اليوم الثلاثاء على أرضية ملعب الصمود الرياضي ضمن منافسات الجولة الثانية لبطولة الأمير شعفل بن علي شايف لكرة القدم للأندية.

ودخل الفريقان ملعب المباراة وفي جعبة كلاً منهما ثلاث نقاط عقب تحقيقهما للانتصار في الجولة الأولى وسط عزم كل فريق على اقتناص الفوز الثاني وفض اشتباك الصدارة بالوصول إلى النقطة السادسة.

وبكر الوصلاويه بالتهديف عن طريق المهاجم محمد بليغ، لكن سرعان ما أعاد النجم عبده محمود الأمور إلى طبيعتها بتسجيله لهدف التعادل النصراوي وسط حضور هجومي مميز.

التعادل الإيجابي لم يكن كافياً لحسم تفاصيل الشوط الأول حيث كان لنجم الهجوم الوصلاوي محمد بليغ موقفاً آخر حينما هز الشباك النصراوية للمرة الثانية، وعلى وقعها انتهى شوط اللقاء الأول.

وتواصلت الإثارة التهديفية مطلع الشوط الثاني حيث وسع أبناء الوصل النتيجة بتسجيلهم للهدف الثالث عن طريق اللاعب مناف محمد صالح، الأمر الذي زاد من سخونة وندية المباراة، قبل أن يترجم نجم اللقاء محمد بليغ أفضلية الهجوم الوصلاوي بإحرازه للهدف الثالث له شخصياً والرابع لفريقه.

الفريق النصراوي لم يقف متفرجاً أمام المد الهجومي الأصفر وعاد مجدداً لتفعيل النواحي الهجومية ومن إحدى الكرات تمكن الكابتن جهاد عبدالغني من تقليص الفارق إلى هدفين بعدما تمكن من زيارة شباك الوصل بالهدف النصراوي الثاني.

ووسط محاولات نصراوية للعودة وسعي وصلاوي لتوسيع الفارق أخذت المباراة طابع الندية وسط تفاعل الجماهير الحاضرة، ومعها عاد مناف محمد للتوقيع على خماسية الوصل التي مكنت الفريق من اعتلاء صدارة المجموعة بالعلامة الكاملة ويتلقى بذلك فريق النصر الخسارة الأولى ليتوقف رصيده عند ثلاث نقاط.

وكان فريق نادي الصمود قد سجل أمس فوزه الأولى حينما تجاوز شقيقه فريق نادي المجد بهدفين مقابل هدف وبهذه النتيجة حصد رفاق النجم أكرم مأمون أول ثلاث نقاط بعد خسارة الجولة الأولى ، فيما مني المجد بخسارته الثانية في أسفل الترتيب دون نقاط.

ومع ختام الجولة الثانية التي تصدر من خلالها الوصل بست نقاط وبقاء الصمود والنصر عند النقاط الثلاث تكون الجولة الثالثة والأخيرة هي الفيصل في حسم بطل المجموعة ، حيث سيلتقي النصر مع الصمود في قمة الكرة الضالعية سعياً للوصول إلى النقطة السادسة، في الوقت الذي يحتاج فيه الوصلاوية إلى نقطة واحدة من أمام المجد لحسم صدارة المجموعة والتأهل إلى نهائي البطولة لمواجهة بطل المجموعة الثانية التي تلعب منافساتها في مديرية حالمين.

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى