اخبــار الضـالع

افتتاح بطولة كرة الطائره لفئة الكبار وفريقي الشهيد وليد والفقيد فهد الى نهائي المسابقه الثقافيه بنادي التحدي بمديرية الأزرق.

افتتاح بطولة كرة الطائره لفئة الكبار وفريقي الشهيد وليد والفقيد فهد الى نهائي المسابقه الثقافيه بنادي التحدي بمديرية الأزارق . 

 

صوت الضالع 
افتتحت عصر يومنا هذا الاثنين منافسات بطولة كره الطائره التي يقيمها نادي التحدي الرياضي الثقافي بمديرية الازارق تحت شعار الوفاء لشهداء الجنوب برعايه كريمه من الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي وبدعم من دائرة الشباب والرياضه بالأمانه العامه بالمجلس الانتقالي الجنوبي وإشراف دائرة الشباب والرياضه بالمديريه شاركت في البطوله سته فرق وزعت على مجموعتين 
تضم المجموعه الاولى فريق الشهيد جواس 
‘فريق الشهيد الشوبجي ‘ فريق الشهيد سيف سُكره . وتضم المجموعة الثانية فريق الشهيد ابو اليمامه‘فريق الشهيد ابو حتم ‘ فريق الشهيد يسري الحوشبي . 
وفي مباراة الافتتاح ولحساب المجموعه الاولى تغلب فريق الشهيد جواس على فريق الشهيد سُكره بشوطين نضيفين وضمن المجموعه الثانيه تغلب فريق الشهيد ابو اليمامه على فريق الشهيد يسري الحوشبي بشوطين لشوط يتيم وتتواصل المواجهات يوم غد الاثنين . 
ومن جانب آخر وقبل انطلاق منافسات الجوله قبل الاخيره للمسابقه الثقافيه مساء اليوم القى رئيس النادي النقيب سيف القطوي الى الحاضرين في مقر الشهيد القائد مازن الازرقي مقدما لهم الشكر الجزيل على دعمهم المادي والمعنوي الذي كان مرافق للهيئه الإداريه بالنادي منذوا بداية البحث عن الاعتراف بنادي التحدي وصولا الى الاعتراف المؤقت وحتى الحصول على التصريح النهائي بالنادي اواخر العام 2022 وتفاعلهم الدائم مع الأنشطه والمسابقات التي يقيمها النادي 
ونوه القطوي الى اهمية مثل هذه الاجتماعات لمَ لها من دور كبير في تقارب وترابط النسيج الاجتماعي وأكد ان مثل هذه الأمسيات والبرامج الثقافيه تُكسب الشباب العلم والمعرفه وترفع من درجة الوعي لديهم . 
وبعد كلمة رئيس النادي انطلقت المسابقه بين الفرق الاربع المتأهله من المجموعتين الى المربع الذهبي واقيمت المسابقتين على فترتين  
ليعبر فريق الشهيد وليد وفريق الفقيد فهد 
الى نهائي المسابقه التي ستقام آخر حلقاتها في وقت لاحق تحدده اللجنه المنظمه .
مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى