اخبــار الضـالع

بيـان نعي صادر عن القيادة المحلية للمجلس الأنتقالي الجنوبي محافظة الضالع في استشهاد رئيس عمليات اللواء الثاني مشاه الضالع

 

خاص/صوت الضالع

تنعي القيادة المحلية للمجلس الأنتقالي الجنوبي محافظة الضالع إستشهاد المناضل الجسور العميد طيار فضل علي محمد عمر الجحافي عضو القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمحافظة، وركن عمليات اللواء الثاني مُشاه في موقع الجُب منطقة حجر جبهة الضالع القتاليه.

وفي الوقت الذي ننعي إستشهاده البطولي في معركة الكرامة والدفاع عن الأرض والعرض، فأننا في القيادة المحلية للمجلس الأنتقالي بالمحافظة نكون قد خسرنا واحداً من أنّبل الرّجال وأصدقهُم موقفاً وشجاعةً وأخلاقاً وسمو، وهو من طلائع العمل الوطني الذين كان لّهُم شأنً في الأنخراط بالعمل السياسي والتنظيمي للحراك السلمي الجنوبي والذي ترأس مجلسه في مديرية جحاف، وكان عنصراً فاعلاً ومؤثراً في خدمة الثورة والقضية الوطنية الجنوبية على مستوى المحافظه.

لقد عرّفنا الشهيد الطيار فضل علي محمد النقيب قائداً منكباً في مهامه، مُخلصاً في أداءه، صادقاً في قوله، مُهذباً في تعامله، صامداً في مواقفه، ثابتاً في مبادئه.
وعلى السّياق ذاته، فأن القيادة المحلية للمجلس الأنتقالي الجنوبي بمحافظة الضالع إذ تُعـــــــــبرُ عن مدى خسارتها الفادحة لإستشهاد ذلك القيادي والعسكري البطل ، فأنها في الوقت ذاته تدعو أبناء محافظة الضالع الى المشاركة الفاعلة يوم غداً الجمعة في نقل جثمانه من عاصمة المحافظة الى مسقط رأسه في مديرية جحاف.
أن القيادة المحلية لإنتقالي الضالع ترفع بخالص التعازي والموأساه الى أولأد الشهيد واخوانه وأهله وذويه وكل محبيه ونسأل الله تعالى أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة ويلهم اهله الصبر والسلوان. وانها لثورةً حتى النصر.

*صادر عن القيادة المحلية للمجلس* *الأنتقالي الجنوبي محافظة* *الضالع ـ عنهم:*
*العميد/عبدالله مهدي سعيد*
*رئيس المجلس*

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى