اخبار محلية

الهلال الاحمر فرع الضالع يختتم برنامج تقيم القدرات

صوت الضالع/ خاص

اختتمت جمعية الهلال الاحمر اليمني فرع محافظة الضالع اليوم الخميس 3/10 /2022م الاجتماع المتعلق ببرنامج تقيم القدرات التنظمية لفرع الجمعية بالمحافظة، وعقد الاجتماع على مدار يومين متتاليين من قبل المركز الرئيسي للجمعية الوطنية للهلال الاحمر بدعم من الاتحاد الدولي لجمعيات الصليب الاحمر والهلال الاحمر.

واوضح الدكتور احمد عبدالوهاب الصائدي مدرب البرنامج منسق التطوير التنظيمي في جمعية الهلال الأحمر اليمني المركز الرئيسي بان البرنامج هدف الى تقيم القدرات التنظيمية للفرع من خلال مصفوفة مطولة ووضع خطة للفرع.

بغد ان تم تحديد نقاط القوة ونقاط الضعف في الفرع وكيف يؤدي عملة في الوقت الحالي ووضع خطة تطوير للفرع من خلال عملية تحديد الاولويات .. وشمل برنامج الدورة انطلاقا من التعريف بالتمرين المتعلق بالتقيم والتعريف بالفرع ومن ثم تم الانتقال الى تقيم مستوى قدرة الفرع التنظمي (البوكا)،

واشار الصايدي بانه بعد ان تم الانتها بن كل فقرات البرنامج التقيم من خلال المصفوفة وتحديد نقاط القوه والضعف وتحديد الاولويات ومن الفقرات المشمولة باجندة البرنامح بعد ذلك تم الجلوس للتخطيط ووضع خطة لتطوير الفرع لعام كامل، شملت عدد من الانشطة والاحتيجات الملحة لتسير عمل الفرع خلال العام.

شارك في فعاليات الاجتماع الاخ/ اياد صالح عبدالله امين عام فرع الجمعية ود. اصيل علي مثنى المدير التنفيذي للفرع وعبد القتاح علي عبداللاه مسؤول قسم الاعلام والنشر في الفرع وفيصل علي محمد مسؤول قسم التدريب والتاهيل ومحمد عبد الكريم سلطان المسؤول المالي للفرع وعبد القادر محمد صالح مسؤول قسم الكوارث وعدد من الموضفين في فرع

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى