اخبار محلية

رئيس انتقالي الضالع يلتقي بنقابة الصيادلة بالمحافظة لمناقشة المشكلات التي تواجهها

صوت الضالع/ مهيب الجحافي

<span;>التقى رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الجنوبي محافظة الضالع العميد عبدالله مهدي سعيد، اليوم الخميس ١٧مارس، في ديوان المجلس الانتقالي بالمحافظة، بنقابة الصيادلة في محافظة الضالع، لمناقشة المشكلات التي تواجه نقابة الصيادلة بالمحافظة

<span;>وفي اللقاء الذي حضره، نائب رئيس انتقالي الضالع الأستاذ قاسم صالح ناجي، ومدير إدارة الشباب والطلاب بانتقالي الضالع الأخ مطلق المعكر ..

<span;>ورحب العميد عبدالله مهدي بنقابة الصيادلة بالمحافظة والاعضاء المشاركين..وتطرق لأهمية نقابة الصيادلة في تعزيز القطاع الصحي والإشراف على السوق الدوائي و<span;>المحافظة على مصالح المهنة وحمايتها والدفاع عنها وتنظيمها..<span;>مؤكدا على دعم<span;> المجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة والاهتمام بهذا الكيان <span;>وتقديم لهم كل التسهيلات لما من شأنه خدمة المجتمع.

<span;>واستمع العميد عبدالله مهدي خلال اللقاء للعديد من المداخلات والمشكلات التي تواجه نقابة الصيادلة بالمحافظة وكذا سير العمل الصيدلاني وكيفية معالجتها ووضع الحلول والمقترحات التي تسهم في تحسين العمل الطبي والصيدلاني في الضالع.

<span;>وحث العميد مهدي أعضاء نقابة الصيادلة بالمحافظة على أهمية مراقبة السوق الدوائي وضبط <span;>بعض الأدوية التي تباع في الصيدليات بطريقة مخالفة للقانون والرقابة.. ويتأثر منها الكثير من المواطنين

<span;>وشدد العميد مهدي  على أعضاء نقابة الصيادلة بالمحافظة ضرورة العمل بروح الفريق الواحد واستيعاب العنصر الفاعل وإفساح المجال أمام الأجيال الشابه..والارتقاء بالعمل بما يحسن من الوضع الصحي.

<span;>وخرج اللقاء بعدد من القرارات والمعالجات المناسبة التي تسهم في عملية رفع من قدرات نقابة الصيادلة بالمحافظة واستيعاب العنصر الفاعل..

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى