اخبار محلية

في تهنئتها بمناسبة عيد الأم ..إدارة المرأة بانتقالي الضالع: ” الأم منبع الحياة ومصدر الإلهام في جنوبنا الحبيب”.

في تهنئتها بمناسبة عيد الأم ..إدارة المرأة بانتقالي الضالع: ” الأم منبع الحياة ومصدر الإلهام في جنوبنا الحبيب”.

صوت الضالع / خاص

هنأت إدارة المرأة والطفل في الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة الضالع أمهات الضالع والجنوب وكل العالم بذكرى عيد الام الذي يصادف الحادي والعشرين من مارس من كل عام.

جاء ذلك في برقية تهنئة صادرة عن الإدارة النسوية بهذه المناسبة العالمية، حيث وصفت التهنئة الأم بمصدر الحياة ومنبع التضحية والاقدام والدافع الأبرز للإلهام في مسيرة الثورة الجنوبية الزاخرة بالمآثر العظيمة التي سطرتها “الأم الجنوبية” في سفر التاريخ الجنوبي القديم والحديث.

وعبرت ادارة المرأة والطفل بانتقالي الضالع عن فخرها واعتزازها بالسيرة العطرة والحافلة لأمهات الجنوب وما يسطرنه من مواقف خالدة في سبيل الوطن وهن يقدمن فلذات اكبادهن بكل شجاعة ورباطة جأش وبكل فخر وشموخ وثبات.

وأكدت إدارة المرأة على عظم تلك التضحيات مؤكدة أن التاريخ سيدون للأجيال المتعاقبة كيف أن الأم الجنوبية قد فدت تراب الوطن بأعز ما تملك، وجادت بالغالي والنفيس وهي تزغرد ابتهاجاً بنيل الشهادة في سبيل الذود عن الدين والوطن ودفاعاً عن الأرض والعرض، وبمشاهد لا مثيل لها يقف المرء أمامها مذهولاً لعظمة كل هذا الفداء الأسطوري.

وثمنت إدارة المرأة والطفل بتنفيذية انتقالي محافظة الضالع تلك الأدوار التاريخية، مشيدة بها وداعية القيادة الجنوبية إلى إيلاء كل الاهتمام والرعاية  لأمهات الشهداء والجرحى والمرابطين في الثغور، كجزء بسيط من استحقاقاتهن الواجبة نظير ما يقدمنه من تضحيات جسام.

وأعربت إدارة المرأة في ختام التهنئة عن عظيم الاعتزاز والافتخار بكل أم أنجبت للوطن رجالاً أشداء يحمون ترابه ويدافعون بإخلاص عن حقه المسلوب ، والى كل أمهات العالم اللواتي علمن أولادهن معاني  الحب والوفاء والتضحية والإخلاص.

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى