تقـــارير

الدائرة الإعلامية تتفقد سير عمل الإدارة الإعلامية بتنفيذية انتقالي لحج

صوت الضالع / لحج

نفَّذتْ الدائرة الإعلامية في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، برئاسة الدكتور باسم منصور رئيس الدائرة الإعلامية، عضو الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي ،اليوم الاثنين، زيارة تفقدية لسير عمل الإدارة الإعلامية في تنفيذية انتقالي محافظة لحج.

والتقى الدكتور باسم منصور، خلال زيارته إلى مقر قيادة انتقالي لحج بمنتسبي الإدارة الإعلامية بحضور محمد العماد نائب رئيس تنفيذية انتقالي لحج،

وتحدث رئيس الدائرة الإعلانية، خلال اللقاء بكلمة أوضح فيها، حرص الدائرة الإعلامية من خلال هذه الزيارة على تلمّسُ الصعوبات والتحديات التي تواجه الإدارة الإعلامية بتنفيذية انتقالي لحج، والتي تأتي ضمن خطة الدائرة لتفقد سير عمل الإدارات الإعلامية في  محافظات الجنوب كافة.

وكان مدير الإدارة الإعلامية بتنفيذية انتقالي لحج غازي العلوي، قد تحدث بكلمة رحب في مستهلها بزيارة الدكتور باسم منصور وفريق الدائرة المرافق له، مقدمًا شرحًا عن نشاط وعمل الإدارات الإعلامية في المحافظة ومديرياتها والصعوبات والتحديات التي تواجه عملها.

وجرى في اللقاء مناقشة المقترحات والأفكار التي من شأنها تطوير أداء عمل الإدارة الإعلامية في المحافظة ومديرياتها ونقل الرسالة الإعلامية للمجلس الانتقالي التي يمثل قضية الجنوب وشعبه.

كما قام الدكتور باسم منصور وفريق الدائرة اليوم، وبمعية نائب رئيس تنفيذية انتقالي لحج ومدير الإدارة الإعلامية بالمحافظة، بزيارة إلى مقر انتقالي مديرية تبن بمحافظة لحج للاطلاع على سير عمل الإدارة الإعلامية فيها.

واطلع الدكتور باسم خلال الزيارة من محمد سالم الوعل، رئيس تنفيذية انتقالي تبن ومدير الإدارة الإعلامية بالمديرية صالح الرعوي على أنشطة وعمل الإدارة الإعلامية والصعوبات التي تواجه سير عملها.

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى