اخبــار الضـالع

الدائرة القانونية بالأمانة العامة للانتقالي تعقد اجتماعها الدوري بإداراتها في عدد من المحافظات.

صوت الضالع / خاص

عقدت الدائرة القانونية في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي اليوم اجتماع لها مع الإدارات القانونية في الهيئات التنفيذية لانتقالي محافظات عدن ولحج وابين والضالع.

وترأس الاجتماع الذي عقد في مقر القيادة المحلية لانتقالي محافظة الضالع الدكتور صالح المرفدي رئيس الدائرة القانونية في الأمانة العامة وبحضور رؤوساء الإدارات القانونية بالمحافظات إلى جانب أعضاء اللجنة التحضيرية للاتحاد العام للحقوقيين الجنوبيين .

ورحب مدير الإدارة القانونية بانتقالي الضالع المحامي كمال عبيد حسين بالحضور باسم رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس العميد عبدالله مهدي، قبل أن يستعرض الدكتور المرفدي جدول الاجتماع ومناقشة خطط الإدارات القانونية في الفصل الاول والوقوف على ما تم تنفيذه خلال المرحلة الماضية.

وكان الاجتماع الذي بدأ بالوقوف دقيقة حداد على روح الشهيد القائد اللواء ثابت جواس، قد ناقش  مع اللجنة التحضيرية لاتحاد الحقوقيين  المهام الموكلة بهم في عملية استكمال اشهار الاتحاد العام للحقوقيين الجنوبيين ،الى جانب التطرق إلى جملة من النقاط ذات الصلة ، حيث من المقرر أن يتم  يوم غدا السبت اشهار اتحاد الحقوقيين في محافظة الضالع.

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى