اخبــار الضـالع

محافظ الضالع يلتقي ممثلي المفوضية السامية لشؤون اللاجئين والنازحين

 

 الضالع/ نجيب العلي

التقى اللواء الركن علي مقبل صالح محافظ محافظة الضالع، قائد محور الضالع، قائد اللواء 33 مدرع ،صباح اليوم الأربعاء في ديوان المحافظة ممثلي المفوضية السامية لشؤون اللاجئين والنازحين برئاسة عمر علوان لمناقشة تدخلات المفوضية في المحافظة لدعم النازحين واللاجئين.

وفي اللقاء الذي حضره وكيلي المحافظةالأستاذ نبيل قاسم العفيف ،وأكرم قاسم مقبل، ومدير عام مديرية الضالع عبد الواسع صالح ومدير مكتب المحافظ محمد فضل اسماعيل إلى جانب حضور مدير الوحدة التنفيذية للنازحين رضوان الكحلي ،ووممثلي عن التكافل الإنساني أستعرض محافظ محافظ الضالع أبرز الصعوبات والتحديات التي تواجهه النازحين واللاجئين في المحافظة.

وأشار اللواء “مقبل” إلى أن النازحون يعانون أوضاع مأساوية في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد وكذا عزوف معظم المنظمات الدولية والإنسانية عن التدخل في الجانب الإنساني خلال الفترة الاخيرة.

من جانبه ممثل المفوضية السامية لشؤون اللاجئين والنازحين” معمر علوان” قال أننا في المفوضية نبذل قصارجهدنافي تقديم المساعدات الإنسانية للنازحين واللاجئين محافظة الضالع في تلبية احتياجاتهم وتوفير المتطلبات الضرورية المتعلقة بحياتهم ، وأضاف قائلا إن هناك مشاريع بناء السلم المجتمعي لمخيمات النازحين لتخفيف الضغط على السلطة المحلية.

وعبر “علوان” عن جزيل الشكر والتقدير لقيادة السلطة المحلية ممثلة بمحافظة المحافظة نظير الجهود الكبيرة التي يبذلها في خدمة النازحين وتذليل الصعاب أمام كل التدخلات الإنسانية التي تنفذها المفوضية السامية لشؤون اللاجئين بالمحافظة

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى