اخبــار الضـالع

التوجية المعنوي للقوات البرية الجنوبية يختتم زيارته للوحدات العسكرية في الألوية ومواقع الرباط بمحور الضالع

صوت الضالع / خاص

اختتم فريق شعبة التوجيه المعنوي لقوات المشاة البرية الجنوبية، مساء اليوم الثلاثاء زيارته للوحدات العسكرية في محور الضالع، التقى خلالها بقيادة القوات المسلحة الجنوبية في العمليات المشتركة وقيادة الأولوية وضباط وصف وجنود في مختلف الوحدات داخل المعسكرات وفي القطاعات القتالية للجبهة.

وخلال الزيارة، حمل الفريق تحيات القيادة السياسية والعسكرية الجنوبية ممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزبيدي القائد الاعلى للقوات المسلحة الجنوبية، وشرع بتقديم محاضرات توعوية في الجوانب العسكرية والامنية والانسانية والحقوقية والارشادية، مشيداً بالبطولات التي يسطرها ابطال القوات المسلحة الجنوبية في جبهات الضالع ضد المليشيات الحوثية المدعومة من ايران بشكل يومي.

من جانبها شكرت قيادة المحور في العمليات المشتركة وقيادة الالوية زيارة فريق شعبة التوجيه المعنوي في القوات المشاه البرية الجنوبية على راسهم العقيد وهيب بن سلم نائب رئيس شعبة التوجيه في الوية المشاه والعقيد الشيخ عبدالهادي علي مثنى رئيس دائرة الوعظ والارشاد على هذه الزيارة والمحاضرات القيمة التي قدمها الفريق لافراد القوات المسلحة الجنوبية في محور الضالع.

واعتبرت قيادة المحور ان مثل هذه الزيارات والمحاضرات خطوة في الاتجاه الصحيح في سبيل رفع مستوى الوعي العسكري والامني والحقوقي لابطال قواتنا المسلحة الجنوبية اضافة الى التعزيز والتجديد من معنوياتهم القتالية.

ويولي العميد علي احمد البيشي (ابو طاهر) قائد القوات البرية الجنوبية اهتماماً كبير في تأهيل وتدريب منتسبي القوات المسلحة الجنوبية قيادة وافراد من خلال الدورات المستمرة، كما يثمن بشكل كبير اهمية شعب التوجيه المعنوي في المحاور والألوية لدورها المحوري في تعزيز ورفع الروح المعنوية القتالية لابطال قواتنا المسلحة وماتحدثه من اثر توعوي وتثقيفي وتنويري بين اوساطهم.

رافقهم خلال هذه الزيارة العقيد فضل قاسم الشراني رئيس شعبة التوجيه المعنوي لجبهات محور الضالع في العمليات المشتركة والمتحدث الرسمي لجبهات محور الضالع فؤاد جباري وعدد من القيادات العسكرية في العمليات المشتركة لمحور الضالع.

#المركز_الإعلامي_لمحور_الضالع_القتالي

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى