مقالات وتحليلات

للعميد صالح شايف مقبل .. أعظم تحية!!

صوت الضالع / عبداللطيف السبعي

العميد ركن / صالح شايف مقبل، قائد شرطة الدوريات وأمن الطرق بالضالع (النجدة)، واحدا من أبرز القيادات الجنوبية الواعدة، صاحب رصيد نضالي كبير كتبه قائدا ومناظلا مقداما منذ انطلاقة الثورة التحررية، بدروبها وملاحمها المختلفة.

العميد ركن صالح شايف مقبل”أبو أصيل” المناضل الجنوبي الأصيل، والد الشهيد البطل أصيل صالح شايف، وشقيق الشهيد البطل محمد شايف مقبل، الذي استشهد في معركة التحرير الأكبر بالضالع فجر الخامس والعشرون من آيار 2015م، وشقيق الشهيد عبدالله شايف مقبل، رحمة الله تغشاهم أجمعين..

لست هنا في موضع سرد لتضحيات أخ الشهداء وأبو الشهيد أصيل المناضل العميد صالح شايف مقبل، ولا تضحيات أسرته القيادية الإستشهادية التي كتبت تاريخها بماء الذهب، بل كتبت هذا إنصافا له، وشهادة للتاريخ الذي سيخلد أسماء عظماء هذه الأسرة بأحرف من نور..

القائد صالح شايف لا يستحق أن يكون قائد لشرطة الدوريات وأمن الطرق بالضالع فحسب، بل يستاهل أن يكون في منصب قيادي أرفع من ذلك، فالوطن اليوم بحاجة إلى الكفائات والمخلصين أمثال قائدنا العميد البطل صالح شايف مقبل أبو أصيل.

القائد البطل صالح شايف مقبل، رجل قل أن تجد من أمثاله، فقد وجدته مثالا في التواضع وعنوانا للكرم والأخلاق الرفيعة، يعمل بعيدًا عن الضجيج، بإمكانياته الذاتية، ويتحرك بسيارته المتواضعة بعيدًا عن الأطقم والحراسات والمواكب والمصفحات..

مني ومن كل الأحرار أعظم تحية لهذا القائد الرمز. 

#عبداللطيف_محمود_السبعي

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى