اخبــار الضـالع

الدائرة الإعلامية تواصل زيارتها التفقدية لإدارات إعلام انتقالي محافظة الضالع

صوت الضالع/ خاص

واصل فريق الدائرة الإعلامية بالأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي اليوم الاثنين برئاسة الدكتور باسم منصور رئيس الدائرة عضو الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي برنامج زياراته التفقدية للإدارات الإعلامية لليوم الثاني في محافظة الضالع.

وتفقد فريق الدائرة الإعلامية في يومه الثاني بمعية الأستاذ قاسم صالح ناجي، نائب رئيس تنفيذية انتقالي الضالع، والدكتور سعيد بايونس، عضو الجمعية الوطنية للمجلس، والأستاذ قائد دربان، مدير إعلام انتقالي المحافظة، الإدارة الإعلامية للمجلس الانتقالي في مديرية الشعيب.

والتقى فريق الدائرة الإعلامية خلال زيارته لمقر الهيئة التنفيذية في المديرية، كادر الهيئة برئاسة العميد يحيى عباد، الذي رحب بهم، وعبر عن سعادته لهذه الزيارة، لما لها من أثر إيجابي ينعكس على أداء الأعلام حيث ألقى الدكتور باسم منصور، رئيس الدائرة الإعلامية، كلمة خلال اللقاء أكد فيها على الاهتمام الكبير الذي توليه القيادة السياسية الجنوبية ممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي، بالإرتقاء بالإعلام الجنوبي لما له من أهمية كبيرة وأدوار في معركتنا السياسية لاستعادة دولة الجنوب.

وتابع الدكتور باسم، مشدداً على ضرورة مضاعفة العمل وتقديمه بالصور المناسبة التي تتطلبها المرحلة، وحشد الجهود في ذلك بكل محافظات الجنوب، مبيناً وضع السبل لتعزيز عمل الإدارات الإعلامية وتطوير مهارات كوادر إعلام المجلس الانتقالي الجنوبي.

وناقش اللقاء عدد من المواضيع المتعلقة بعمل الإدارات الإعلامية، مستعرضاً السبل المناسبة لبرامج الأنشطة التي تقوم بها في العمل الإعلامي بمختلف الجوانب.

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى