اخبار محلية

رئيس المكتب السياسي للحراك الثوري فادي باعوم يزور الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي

صوت الضالع / عدن 

قام الأستاذ فادي باعوم رئيس المكتب السياسي للحراك الثوري الجنوبي اليوم بزيارة إلى الهيئة الوطنية للاعلام الجنوبي بالعاصمة عدن وذلك بناء على دعوة من رئيس الهيئة الأستاذ علي عبدالله الكثيري المتحدث باسم المجلس الانتقالي الجنوبي.

كان في استقبال رئيس المكتب السياسي للحراك الثوري الجنوبي الأستاذ فادي باعوم  الإخوة علي عبدالله الكثيري رئيس الهيئة الوطنية للاعلام الجنوبي المتحدث باسم المجلس الانتقالي الجنوبي والاستاذ مختار اليافعي نائب رئيس الهيئة والدكتور صدام والاستاذ مروان الحمومي عضو الجمعية الوطنية والدكتور عبدالله الحو رئيس المركز التدريبي للاعلام والنقيب محمد النقيب  المتحدث الرسمي للقوات الجنوبية.

اطلع الأستاذ فادي باعوم رئيس المكتب السياسي للحراك الثوري الجنوبي على نشاط الهيئة الوطنية للاعلام الجنوبي ودورها البارز في العملية الإعلامية التي تحمل رسالة مهمة تمتد على الساحة الجنوبية وخارجها وترفع مطلب الجنوبيين باستعادة الدولة الجنوبية.

وأثنى رئيس المكتب السياسي للحراك الثوري الجنوبي الأستاذ فادي باعوم على جهود القائمين على الهيئة الوطنية للاعلام الجنوبي ودورهم في تأهيل وتدريب الكوادر الجنوبية والتصدي للمتربصين برسالة اعلامية قوية وشجاعة.

وكان رئيس الهيئة الوطنية للاعلام الجنوبي وفريق العمل في الهيئة الوطنية قد رحبوا بزيارة رئيس المكتب السياسي للحراك الثوري الجنوبي الأستاذ فادي باعوم واعتبروها ثمرة لتوافق بناء يعزز الوحدة الوطنية الجنوبية .. مبدية استعدادها لتأهيل وتدريب الكوادر الجنوبية.

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى