اخبار محلية

تدشين الانتخابات التأسيسية للنقابة العامة لمصلحة الضرائب بالعاصمة عدن

تدشين الانتخابات التأسيسية للنقابة العامة لمصلحة الضرائب بالعاصمة عدن

صوت الضالع/ خاص

افتتح وكيل قطاع العلاقات والعمل في وزارة الشؤون الاجتماعية د . محمد قايد الشاعري اليوم الأحد الدورة النقابية لانتخابات مصلحة الضرائب وفروعه في العاصمة عدن تحت اشراف الإدارة العامة لنقابات والثقافة العمالية، والتي كانت برعاية وزير الشؤون الاجتماعية والعمل د. محمد سعيد الزعوري وبتكليف من معالي وزير الشؤون الاجتماعية والعمل. 

وخلال التدشين أشاد وكيل قطاع العلاقات والعمل في وزارة الشؤون الاجتماعية د . محمد قايد الشاعري، بدور النقابات في الحفاظ على مصالح الموظفين والمرافق الحكومية معا. مؤكداً وقوف وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل ممثلة بوزيرها د . محمد سعيد الزعوري، إلى جانب النقابات لمساندتها في الرقي بمرافقها الحكومية والحفاظ على مصالح موظفيها الحقوقية والمشروعة.

خلال التدشين تمت عملية الانتخابات بتوافق جميع الهيئة العمومية على اختيار الهيئة التنفيذية والادارية كلا من : 

حامد عمر باحويرث رئيسا للنقابة، 

ومحمد رويس سعيد نائبا لرئيس النقابة، 

محمد صالح السقاف أمينا عاما

 وأحمد أمين عبدالغني مسؤولا ماليا.

طارق مسلم محبوب مسؤولا إعلاميا، 

سامي قائد محسن مسؤول فض النزاعات. 

صلاح سلامي مسؤول الشؤون الاجتماعية،

شيخة عبدالله صالح مسؤولة قطاع المرأة

 حسين عبدون مسؤول دائرة الثقافة.

كما تم الانتخاب بتوافق جميع أعضاء الهيئة العمومية كلا من . دائرة الرقابة والتفتيش وتوافق الموظفون على اختيار أمين عبدالله الزكري رئيسا للدائرة، واختيار كلا من “نايف محفوظ نجيب، وسالمين الحاج” أعضاء في الدائرة.

وفي ختام الانتخابات عبر رئيس النقابة حامد عمر باحويرث عن شكره لثقة الموظفين، مؤكدا استعداده التام في الحفاظ على مصالح الموظفين الحقوقية والمشروعة والحفاظ على المرافق الحكومية بدرجة رئيسية.

اشرف على عملية الانتخابات مدير عام الإدارة العامة للنقابات والثقافة العمالية في وزارة الشئون الاجتماعية د .فيدل منذوق سعيد، رئيس اتحاد نقابات عمال الجنوب سامي خيران، ومدير عام الموارد البشرية لمصلحة الضرائب أكرم الجامد، ورئيس فض النزاعات في الاتحاد العام لنقابات عمال الجنوب علي قائد الجعدي، والأمين العام لاتحاد نقابات الجنوب أمين الشاعري.

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى