اخبار محلية

تدشين مشروع مياه الشرب في منطقة الحمراء بمديرية الازارق

تدشين مشروع مياه الشرب في منطقة الحمراء بمديرية الازارق

 

صوت الضالع/ رائد علي شائف:

دشن اليوم الأربعاء في مديرية الأزارق بمحافظة الضالع، مشروع مياه الشرب الذي نفذته لجنة الإنقاذ الدولية في منطقة الحمراء، بحضور مدير عام مياه الريف بالمحافظة المهندس غازي سيف صالح، ومدير مكتب مدير عام المديرية الأستاذ عبدالرزاق القبتري، إلى جانب مدير المشروع المهندس أسامه مثنى ومحمد فيصل، وأعضاء اللجنة المجتمعية للمشروع. 

وأوضح مدير عام مياه الريف أن المشروع يأتي ضمن سلسلة مشاريع يجرى العمل فيها وفق خطط عملية لتحسين الحياة والتخفيف من معاناة المواطنين على مستوى المحافظة بشكل عام، مشيراً إلى حرص قيادة السلطة المحلية في تقديم الخدمات للمواطنين في مختلف المجالات. 

وأثنى المهندس غازي سيف، على الجهود الدؤوبة المبذولة من قبل قيادة السلطة المحلية بمديرية الازارق لتذليل الصعاب أمام تنفيذ المشاريع الحيوية، مثمناً في ذات الوقت دعم وتدخلات لجنة الإنقاذ الدولية في مثل مشاريع مستدامة كهذه، تعود بالنفع على المواطنين.

وعبر مدير مكتب مدير عام مديرية عن شكره وتقديره للجنة الإنقاذ الدولية على دعمها المستمر، وتقديم مشاريع خدمية، مثل مشاريع المياه، والإسهام في توفير المياه النظيفة والآمنة للسكان، مشيراً الى أن هذا الدعم وجهود الفريق الميداني يعكس التزام المنظمة العميق بتحقيق التنمية المستدامة.

هذا ويشمل المشروع منظومة ضخ بالطاقة الشمسية، ٥.٥ كيلو وات، بقدرة رفع ١١٠م وإنتاجية ٢ لتر بالثانية، وغرفة تشغيل المضخة، بالإضافة إلى خط ضخ ونقاط توزيع ، وخزان حجري بسعة 30 متر مكعب.

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى