اخبار محلية

تجاوباً مع نداء المركز والمبادرة : إفتتاح مشروع بئر مياه الشرب في قرية الديو بأبين

تجاوباً مع نداء المركز والمبادرة : إفتتاح مشروع بئر مياه الشرب في قرية الديو بأبين

صوت الضالع/ أبين | نظير كندح

إفتتح محافظ محافظة أبين اللواء ركن/ أبوبكر حسين سالم ومعه رئيس مؤسسة ينابيع الخير الخيرية الشيخ/ توفيق البعبعي وعدد من المسؤولين في المحافظة صباح اليوم الخميس بقرية الديو بمديرية خنفر مشروع بئر ماء للشرب بتمويل من جمعية النجاة الخيرية الكويتية وتنفيذ مؤسسة ينابيع الخير الخيرية تحت شعار “الكويت بجانبكم”. 

ويتضمن مشروع بئر قرية الديو حفر بئر إرتوازي بعمق يصل إلى (120) متراً وتوريد وتركيب مضخة غاطسة تعمل بمنظومة الطاقة الشمسية، بالإضافة إلى ربط البئر بالخزان التجميعي، ويهدف المشروع إلى توفير مياه صالحة للشرب لسكان القرية .

جاء ذلك تجاوباً مع تقارير مركز ( أبين ) الإعلامي الصحفية ونداءات مبادرة “تراحم” الإنسانية التي سلطت – قبل نحو عام – الضوء للمرة الأولى على معاناة سكان قرية الديو المحرومون من الخدمات وعلى رأسها مياه الشرب.

سكان قرية الديو تقدمو بجزيل شكرهم وتقديرهم للداعمين في جمعية النجاة الخيرية الكويتية ومؤسسة ينابيع الخير الخيرية على مابذلوه من دعم سخي سيسهم في رفع المعاناة عن زهاء (350) أسرة تقريباً من قاطني قرية الديو ومحيطها، مثمنين الدور الكبير الذي قام به مركز ( أبين ) الإعلامي ومبادرة “تراحم” الإنسانية الذين سلطوا الضوء على الأوضاع المعيشية الصعبة للأهالي بفعل إنعدام المياه.

*الجدير بالذكر أن مركز ( أبين ) الإعلامي ومبادرة “تراحم” الإنسانية قد سلطوا الضوء ضمن عدد من التغطيات الصحفية والنداءات الإنسانية حول معاناة الأهالي في عدد من القرى في مديريات محافظة أبين ولم تحضى العديد من تلك النداءات بالتفاعل اللازم.!*

*مبادرة “تراحم” الإنسانية تجدد نداءها لرجال الخير والمنظمات الإنسانية الداعمة لتكثيف جهودها والإلتفات إلى معاناة تلك المناطق المحروم أبناءها من مياه الشرب النظيفة.*

للتواصل معنا : اتصل _ وتس أب : 967770335457+

ايميل : tarahum.abyn@gmail.com

مواقع تواصل إجتماعي : tarahum.abyn@

#أبين_تحتضن_الخير #مبادرة_تراحم_الانسانية

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى