اخبار محلية

إنتقالي الضالع ينظم ورشة للتعريف بالدليل الإرشادي لقاعدة بيانات كوادر المجلس

إنتقالي الضالع ينظم ورشة للتعريف بالدليل الإرشادي لقاعدة بيانات كوادر المجلس

صوت الضالع/ رائد علي شائف:

نظمت الإدارة المالية في الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة الضالع اليوم السبت ورشة عمل حول الدليل الإرشادي لإعداد قاعدة بيانات أعضاء وكوادر المجلس الانتقالي، بمشاركة رؤساء أقسام الإدارة على مستوى المديريات.

وتحدث مدير الإدارة المالية فريد مهدي، عن المهام الواجب إنجازها في إعداد قاعدة بيانات مكتملة للكادر العامل في مختلف إدارات وأقسام المجلس على مستوى المحافظة والمديريات، مستعرضاً في سياق حديثه المعالجات المطلوبة لتجاوز المعوقات التي تواجه العمل.

وأكد المدير المالي والإداري على الدور الكبير الذي يقع على عاتق رؤوساء أقسام الإدارة بالتعاون والتنسيق مع رؤساء الهيئات التنفيذية بالمديريات، حاثاً على رفع وتيرة الجهود التي من شأنها الوصول إلى نتائج مميزة تفضي لإيجاد قاعدة بيانات صحيحة ومكتملة.

وشدد فريد مهدي، على أهمية التعاون والتنسيق بين جميع الجهات المعنية لضمان تحقيق الأهداف المنشودة، ومشيداً في اذن الوقت بالجهود المثمرة في تعزيز العمل وإنجاحه بمختلف مديريات المحافظة.

وتخللت الورشة نقاشات مستفيضة عن بعض المعوقات، وكيفية التغلب عليها لضمان نجاح المهمة، في الوقت الذي تطرقت الورشة فيه إلى آلية تنفيذ الدليل الإرشادي لإعداد قاعدة البيانات بشكل شامل ودقيق.

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى