اخبار محلية

مدير عام جحاف يدشن حملة إزالة العشوائيات والاستحداثات في الخط العام بالمديرية وسط ترحيب كبير من قبل أبناء المديرية

مدير عام جحاف يدشن حملة إزالة العشوائيات والاستحداثات في الخط العام بالمديرية وسط ترحيب كبير من قبل أبناء المديرية

صوت الضالع | مهيب الجحافي 

دشن مدير عام مديرية جحاف الأستاذ صالح عبدالله الحاج ، ومدير عام مكتب الأشغال العامة والطرق بالمحافظة المهندس فريد السنمي ، اليوم السبت ، بمعية رئيس انتقالي المديرية العقيد عبدالناصر الطبقي ، ونائبه الأستاذ علي ناشر حسن ، ومدير أمن المديرية القائد عبدالله جرجور ، ومساعد مدير عام شرطة المحافظة العقيد محمد البكري ، حملة أمنية لإزالة العشوائيات والاستحداثات في طريق جحاف .

وأشرف مدير عام جحاف ، ورئيس انتقالي المديرية ، ومدير عام مكتب الأشغال العامة والطرق بالمحافظة ، خلال الحملة ، على سير العمل في طريق جحاف الضالع ، وإزالة كافة العشوائيات والاستحداثات المخالفة للقانون ، والذي بدء من أمام مفرق مديرية الازارق ، وحتى عاصمة المديرية ” السرير ” .

وأشادا مدير عام جحاف ، ورئيس انتقالي المديرية ، في الحملة ، بالوعي المجتمعي لأبناء المديرية ، ووقوفهم إلى جانب الحملة الأمنية في إنجاح أعمالها ، وإزالة كافة العشوائيات والاستحداثات في طريق المديرية ، والتي كانت تشكّل عائقًا كبيرًا لحركة السير ، وتشوه المظهر العام لخط المديرية .

وأثنىّ مدير عام جحاف ، ورئيس انتقالي المديرية ، بالجهود الكبيرة التي بذلتها اللجنة الأمنية بالمحافظة ، والحزام الأمني ، وأمن المديرية ، وقيادتي اللواء الثاني مشاة ، والسابع درع الوطن ، في دعم الحملة بالجنود والعربات والأطقم ، وحمايتها من أي تهديد قد يفشل تقدمها .

وأشار مدير عام جحاف ، إلى أن الحملة ، تهدف إلى إزالة كافة العشوائيات والاستحداثات والصخور والأشجار الكبيرة وغيرها من المخلفات الصلبة و المباني المستحدثة التي تعيق حركة السير وتعكس صورة سلبية للوجه الحضاري للمديرية .

وأكد رئيس انتقالي المديرية ، أن الحملة مستمرة في إزالة كافة العشوائيات والشوائب المخلة بالطريق العام للمديرية ، والتي أدت إلى إعاقة حركة السير ، وزيادة إرتفاع الحوادث المرورية ، وأهمية رفع المخلفات والعشوائيات ، والحفاظ على الخط الاسفلتي من أي أعمال تخريبية قد تطاله ، داعياً أبناء المديرية إلى الوقوف إلى جانب الحملة والتعاون مع الأجهزة الأمنية لإنجاح الحملة .

من جانبه ، أوضح مدير عام مكتب الأشغال العامة والطرق بالمحافظة ، المهندس فريد السنمي ، أن إزالة العشوائيات والمخلفات الصلبة في طريق جحاف ، سيسهم في الحد من مشاكل الاختناق المروري ، وتخفيف المعاناة عن أبناء المديرية وتسهيل حركة السير أمامهم .

ولاقت الحملة ، ارتياحًا شعبيًا واسعًا ، ومساندة مجتمعية واسعة من قبل أبناء المديرية ، الذين أشادوا بدور قيادتي السلطة المحلية والمجلس الانتقالي والأجهزة الأمنية بالمديرية في تنفيذ الحملة وإزالة العشوائيات وتطبيق القانون على الجميع والحفاظ على المظهر العام للخط الرئسي للمديرية .

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى