اخبار محلية

لجنة التواصل لتحقيق مطالب حضرموت تلتقي بمشايخ ومقادمة قبائل كندة ووجهاء مديرية العبر الصحراوية

لجنة التواصل لتحقيق مطالب حضرموت تلتقي بمشايخ ومقادمة قبائل كندة ووجهاء مديرية العبر الصحراوية

 

صوت الضالع / حضرموت

في إطار نزولاتها الميدانية المستمرة، عقدت لجنة التواصل لتحقيق مطالب حضرموت، اليوم السبت، اجتماعاً مع مشائخ ووجهاء ومقادمة قبائل كندة بمديرية العبر الصحراوية، لمناقشة أهم القضايا والمطالب التي تهم المحافظة وسكانها

وخلال اللقاء قدم الشيخ مبارك بن عبودان الجابري نائب رئيس لجنة التواصل، شرحاً مفصلاً حول أهداف اللجنة وآلية عملها، مشيراً إلى الجهود المبذولة لتحقيق مطالب حضرموت ودورها في التواصل والحوار بين مختلف القوى الحضرمية الفاعلة .

وأكد الشيخ الجابري على أهمية تحقيق التوافق بين جميع القوى والمكونات والقوى الفاعلة والشخصيات الاعتباربة والوازنة للعمل معاً على تحقيق مطالب حضرموت وانتزاع حقوقها ، مشددا على ضرورة توحيد الصفوف ووضع رؤية شاملة لكافة المطالب والخروج بحلول عملية ناجعة تصب في مصلحة المحافظة وأهلها .

وبدوره الشيخ علي بن هفتان الصيعري ألقى كلمة ترحيبية عبر فيها عن تقديره لجهود اللجنة، مؤكداً على أهمية العمل المستمر مع الجهات المعنية لتحقيق مطالب حضرموت وضمان تحسين الأوضاع المعيشية والخدماتية في المحافظة . 

وجرى خلال اللقاء الاستماع إلى الحضور من مشايخ ومقادمة ووجهاء ونخب وما عبروا عنها من هموم وتطلعات أبناء مديرية العبر والمناطق الصحراوية ومناقشتها مع اللجنة ضمن الرؤية التي تعمل عليها في مساعيها لتحقيق مطالب حضرموت .

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى