رباضية

اتحاد الجنوب يفوز على غرابة بثلاثية نظيفة بدوري الشهيد عبداللطيف السيد ورفاقه بحالمين

اتحاد الجنوب يفوز على غرابة بثلاثية نظيفة بدوري الشهيد عبداللطيف السيد ورفاقه بحالمين

صوت الضالع / حالمين/معاذ الهنومي

حقق فريق اتحاد الجنوب فوزاً كبيراً على حساب نظيره فريق غرابة بنتيجة 0/3 في المباراة التي جمعتهما مساء يومنا هذا الاثنين 23 سبتمبر 2024 في الجولة الثانية للمجموعة الثانية ضمن منافسات دوري الشهيد البطل القائد عبداللطيف السيد ورفاقه لكرة القدم 2024 الذي ينظمه نادي حالمين الرياضي الثقافي ، برعاية المجلس الانتقالي الجنوبي وتحت إشراف مكتب الشباب والرياضة م/حالمين ودائرة الشباب والطلاب في المجلس الانتقالي الجنوبي م/حالمين.

وبهذه النتيجة تأهل فريق اتحاد الجنوب الى دور الثمانية برصيد 4 متساوياً مع فريق اتحاد الوديان متصدر المجموعة الثانية بفارق الأهداف.

وسجل ثلاثية اتحاد الجنوب النجم محمد عبدالكريم هدفين هدف في الدقيقة الثالثة وهدف في الشوط الثاني من ركلة جزاء ،بينما سجل الهدف الثالث مدافع فريق غرابة في مرماه.

هذا وكانت المباراة ممتعة وحماسية امتعت الجماهير والمتابعين وكان الأداء قوي من الطرفين وتفوق فريق اتحاد الجنوب بفارق الخبرات واللمسات الفنية والرائعة والمهارات التي يتمتع بها لاعبيه بقيادة مايستروا خط الوسط مصطفى هادي والجناح الطائر محمد عبدالكريم وخلفهم حامي العرين الاخطبوط فتحي القربي وجدار الدفاع بقيادة المدفعجي محمد القربي وفارس الشيكي ،ومن جهته فريق غرابة لم يكن خصماً سهل بل كانت له بعض اللمسات والتحركات الجيدة والتوقلات الخطرة ولكن دون جدوى ولم يحالفه الحظ في كثير من المحاولات لا سيّما في الشوط الثاني عندما أرسل مهاجمه كرة قوية من بعيد ارتطمت بالعارضة ووصفت كأخطر فرصة ومحاولة للتهديف لتنتهي المباراة بفوز مستحق لاتحاد الجنوب 0/3.

أدار اللقاء الحكم/وائل احمد وائل ومساعديه انيس عيدروس ومحمد الوزير.

وتحصل نجم فريق اتحاد الجنوب ( مصطفى هادي العمري ) على جائزة أفضل لاعب في المباراة مقدمة من قائد المقاومة العميد/أنور العمري.

حضر اللقاء عضو الجمعية العمومية للمجلس الانتقالي الجنوبي م/حالمين العميد محسن احمد ومدير مكتب الشباب والرياضة م/حالمين الكابتن/امين راشد ونائب دائرة الشباب والطلاب في المجلس الانتقالي الجنوبي م/حالمين صلاح الانعمي وأمين نادي حالمين الكابتن/مراد المانعي وقيادات سياسية ومدنية وشخصيات رياضية كبيرة وجمع غفير من الجماهير المحبّة والعاشقة للفريقين والمتابعة لكرة القدم بشكل عام.

#اللجنة الإعلامية لدوري الشهيد البطل القائد عبداللطيف السيد ورفاقه لكرة القدم- حالمين2024م.

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى