اخبار محلية

الربيزي يلتقي رئاسة اللجنة الاستشارية للشؤون التشريعية والقانونية بالعاصمة عدن

الربيزي يلتقي رئاسة اللجنة الاستشارية للشؤون التشريعية والقانونية بالعاصمة عدن

صوت الضالع / العاصمة عدن

التقى الأستاذ أحمد حسين الربيزي نائب رئيس مجلس المستشارين الجنوبين صباح اليوم بمكتبه في الجمعية العمومية بالعاصمة عدن قيادة اللجنة الاستشارية للشؤون التشريعية والقانونية بمجلس المستشارين الجنوبيين برئاسة الأستاذ عبدالحكيم الميسري وعدد من الأعضاء.

وخلال اللقاء اطَّلعَ الأستاذ الربيزي من قيادة اللجنة الاستشارية للشؤون التشريعية والقانونية على مجمل خطط وأنشطة اللجنة وتقارير الإنجاز خلال الفترة الماضية. 

وأشاد نائب الربيزي بجهود اللجنة، مؤكداً على إن القيادة السياسية ممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزٌبيدي تتابع عمل اللجنة وكافة اللجان الدؤوب، مشيدا بالجهود المبذولة والنجاحات التي بدأت تتحقق. 

وشدد الربيزي على ضرورة مضاعفة الجهود لما له من أهمية كبيرة في تقديم الأفكار والرؤى للوقوف على الاستحقاقات القانونية والتشريعية بما يخص جوانب الانتهاكات وغيرها من القوانين التي تحقق تطلعات شعب الجنوب.

 

وأشار الربيزي بأن اللجنة الاستشارية للشؤون التشريعية والقانونية تُعد من أهم اللجان بالمجلس التي تشرعن أسس دولة الجنوب القادمة، وهي العمود الفقري لمجلس المستشارين الجنوبيين. 

وخلال اللقاء قدمت اللجنة الاستشارية للشؤون التشريعية والقانونية جملة من المقترحات والتوصيات لعرضها على القيادة السياسية من شأنها أن تساعد على تحقيق الأهداف المرسومة لعمل اللجنة التشريعية والقانونية بمجلس المستشارين الجنوبيين.

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى