اخبار محلية

تنفيذية انتقالي العاصمة عدن تقر برنامج الاحتفال بذكرى ثورة 14 أكتوبر المجيدة

تنفيذية انتقالي العاصمة عدن تقر برنامج الاحتفال بذكرى ثورة 14 أكتوبر المجيدة

صوت الضالع/  العاصمة عدن 

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في العاصمة عدن، اليوم الأربعاء، اجتماعها الدوري الثاني لشهر سبتمبر برئاسة منيف الجفري، مدير الإدارة التنظيمية، وبحضور رؤساء القيادة المحلية في عموم مديريات. 

 

استهل الاجتماع بمراجعة وتقييم نشاط القيادة المحلية في التواهي خلال النصف الأول من العام الجاري، وأبرز الأعمال والأنشطة والبرامج التي انجزتها الهيئة في المديرية ومستوى التعاون مع السلطة المحلية في خدمة المواطنين وحل قضاياهم والتخفيف من معاناتهم. 

واستعرض الاجتماع تقريرا موجزا عن أداء الإدارة السياسية بالهيئة ومستوى تنفيذ البرامج والمهام الموكلة خلال الفترة السابقة، وكذا التحديات والصعوبات التي واجهت العمل السياسي في العاصمة وآليات تحسين الأداء خلال الفترة المقبلة.

كما وقفت الهيئة في اجتماعها، على مستوى الاستعداد والتحضير للاحتفاء الذكرى الـ61 لثورة الـ 14 من أكتوبر المجيدة، واقرار المقترحات المقدمة بشأن البرنامج الاحتفالي لهذه الذكرى العظيمة، مشددين على أهمية هذه المناسبة الوطنية في تاريخ شعب الجنوب ، مثمنين جهود المجلس الانتقالي بقيادة الرئيس عيدروس الزُبيدي لإحياء التراث الوطني وتذكير الأجيال بأهمية التضحيات التي قدمها ابائنا واجدادنا في سبيل حرية واستقلال الجنوب وتطهير أرضه من دنس المحتل.

وتطرق الاجتماع إلى عددًا من المواضيع المتعلقة بعمل الهيئة التنفيذية في العاصمة عدن، واتخذت بشأنها مايلزم.

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى