اخبار محلية

الغريب والربيزي يلتقيان قائد المنطقة العسكرية الثانية

الغريب والربيزي يلتقيان قائد المنطقة العسكرية الثانية

صوت الضالع/ خاص

التقى عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي المحامي علي هيثم الغريب، والأستاذ أحمد الربيزي نائب رئيس مجلس المستشارين، اليوم الأربعاء، قائد المنطقة العسكرية الثانية، اللواء طالب بارجاش، في زيارة لتعزيز التعاون ودعم قوات النخبة الحضرمية، بحضور رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، العميد الركن سعيد المحمدي.

وفي اللقاء، رحب اللواء بارجاش بالحضور معبرًا عن سعادته باهتمام المجلس الانتقالي الجنوبي بقوات النخبة الحضرمية، مشيرًا إلى المصير المشترك في الدفاع عن الوطن ضد مليشيات الحوثي المدعومة إيرانيًا، وجميع التنظيمات الأرهابية والذي يُعد واجبًا على كل القوات الوطنية التي تؤمن بالولاء للأرض.

ونوه اللواء بارجاش بجهود دول التحالف العربي في دعم قوات النخبة الحضرمية ومنحها الفرص للنهوض بالجانب العسكري في حضرموت، مشددًا على أهمية الحفاظ على هذه القوات التي تعد الحصن المنيع لحضرموت في وجه التحديات.

بدوره، أثنى عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي الغريب، على حفاوة الاستقبال وكرم الأخلاق الحضرمية، مؤكدًا على واحدية المصير وأهمية تقديم الدعم لقوات النخبة الحضرمية التي أثبتت كفاءتها، متمنيًا من بقية المحافظات المحررة أن تحذو حذو حضرموت في هذا المجال.

من جانبه، أكد نائب رئيس المجلس الاستشاري، أحمد علي الربيزي، أن تحقيق الأمن في حضرموت يُعد إنجازًا عظيمًا تفتقده العديد من المحافظات الأخرى، مشيرًا إلى أن حضرموت كانت وستظل رائدة في مجال الأمن والثقافة بفضل وعي أهلها وتوجههم الدائم نحو السلم والسلام.

وأشار رئيس الهيئة التنفيذية بالمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت المحمدي، إلى ضرورة مواصلة متابعة الأشقاء في دول التحالف العربي لمنح المزيد من الفرص لتدريب وتأهيل جنود وضباط حضرموت، الذين قدموا أروع الملاحم في مواجهة الإرهاب وأثبتوا ولاءهم للأرض والدفاع عن العرض، مترحمًا على أرواح الشهداء الذين ضحوا بدمائهم في سبيل تحقيق الأمن والاستقرار في حضرموت والجنوب.

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى