اخبــار الضـالع

محافظ الضالع يدشن مشروع إعادة ضخ المياه من آبار حجر الى المدينة

صوت الضالع / خاص

دشن محافظ محافظة الضالع اللواء الركن علي مقبل صالح صباح اليوم مشروع إعادة ضخ المياه من الآبار الموجودة بمنطقة حجر ، بمعية عدد من مسؤولي السلطة المحلية.

جاء ذلك في زيارة قام بها محافظ المحافظة رفقة مدير عام مديرية الضالع عبدالواسع صالح ،ومدير عام مؤسسة المياه بالمحافظة المهندس عمر عبدالعزيز ، ومدير عام الشرطة قائد الحزام الأمني العميد أحمد قائد القبة.

وخلال الزيارة قام المحافظ بتدشين مشروع ضخ المياه من الآبار الكائنة في منطقة حجر ، إلى الخزانات الرئيسية في السوداء والعرشي، المغذية بالمياه لعدد من مناطق وأحياء الضالع.

وشدد اللواء مقبل على هامش تدشين المشروع على ضرورة الحفاظ على مثل هكذا مشاريع حيوية وبما يكفل استدامتها والاستفادة منها في تحسين مستوى الخدمات الأساسية للمجتمع المحلي.

وتطرق المحافظ إلى الإجراءات التي تبذلها السلطة المحلية لضخ المياه من آبار حجر الى مدينة الضالع ، مؤكداً أن قيادة المحافظة على تواصل مستمر مع المنظمات العاملة لاستيعاب آبار جديدة بهدف توصيل المياه للمواطنين وفق خطة توزيع تغطي معظم الاحياء والمناطق.

وأشار محافظ محافظة الضالع في معرض حديثه خلال عملية التدشين إلى أن التنسيق جار مع الجهات المعنية في الحكومة والمنظمات بغية ترميم ما تبقى من خطوط الشبكة الداخلية في كل احياء المدينة.

واختتم قائلاً: أننا أمام مرحلة جديدة لتخفيف المعاناة عن كاهل المواطنين وعلى الجميع حشد الطاقات للتوسع في تغطية خارطة الاحتياجات على مستوى المياه ، وفي مختلف المجالات الخدمية.

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى