اخبــار الضـالع

القيادة المحلية لانتقالي الضالع تعقد اجتماعها الدوري للفصل الأول للعام 2023.

القيادة المحلية لانتقالي الضالع تعقد اجتماعها الدوري للفصل الأول للعام 2023. 

صوت الضالع / نجيب العلي

عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة الضالع اليوم السبت اجتماعها الدوري للفصل الأول للعام 2023 برئاسة رئيس القيادة المحلية العميد عبدالله مهدي سعيد تحت شعار( القضية الجنوبية ارادة شعب ومستقبل وطن) بحضور قائد قوات الحزام الامني، مدير امن المحافظة العميد أحمد قائد القبة

الاجتماع الذي عقد في قاعة خليج عدن الدولية افتتح بايات بينات من الذكر الحكيم ،ثم النشيد الوطني ، كما وقف المجتمعون دقيقة حداد على ارواح الشهداء الذين قدموا ارواحهم رخيصة فدأ للوطن سوا في مواجهة المليشيات الحوثية أو دحر العناصر الارهابية من الجنوب.

وفي كلمة له بالاجتماع تحدث رئيس القيادة المحلية لانتقالي الضالع العميد عبدالله مهدي سعيد رحب من خلالها بالحاضرين ، ونقل لهم تحيات رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ،نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي عيدروس قاسم الزُبيدي. 

وتطرق العميد عبدالله مهدي في كلمته إلى اخر التطورات والمستجدات على الساحة الجنوبية وفي مقدمتها الجوانب السياسية والعسكرية إلى جانب حديثة عن الجانب التنظيمي والاداري بما يخص عمل الادارات في الهيئة التنفيذية على مستوى المحافظة .

وأشار رئيس القيادة المحلية إلى الجنوب يمر بمرحلة خطيرة ويتوجب على الجميع الالتفاف حول القيادة السياسية التي تخوض معترك سياسي من اجل تحقيق تطلعات شعب الجنوب التواق للحرية والانعتاق، مشيراً إلى أن قضية الجنوب اصبحت رقماً صعباً لايمكن تجاوزها وهذا يأتي بفضل الله ثم بفضل الشهداء الميامين والجرحى الابطال التي سالت دمائهم الزكية في تراب أرض الجنوب الطاهر.

إلى ذلك استعرض نائب رئيس القيادة المحلية لانتقالي الضالع الأستاذ قاسم صالح الشعيبي التقرير الفصلي الأول المقدم من الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمحافظة ورؤساء المجالس الانتقالي بالمديريات.

وفي ختام الاجتماع استمعت قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة إلى المدخلات والملاحظات من قبل بعض اعضاء القيادة المحلية حول الوضع الراهن بالجنوب بشكل عام، والمحافظة بشكل خاص وتم التعقيب على كل الاطروحات من قبل العميد عبدالله مهدي سعيد الذي اشاد بكل المداخلات القيمة والهادفة. 

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى